من هو زوج منال سلامة ويكيبيديا - أبناء منال سلامة

من هو زوج منال سلامة ويكيبيديا

من هو زوج منال سلامة ويكيبيديا – تصدر وسم زوج منال سلامة ويكيبيديا، محركات البحث العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث تساؤل شريحة كبيرة من الناس، عن من هو زوج منال سلامة ويكيبيديا، فهي فنانة عربية مشهورة في عالم الفن والتمثيل، ولديها العديد من الأعمال الدرامية.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نقدم لكم في سطور المقال أدناه، من هو زوج منال سلامة ويكيبيديا.

من هو زوج منال سلامة ويكيبيديا

201806031139533953.jpg
 

زوج منال سلامة هو المخرج المصري عادل أديب، ويُعتبر عادل أديب جزءًا من عائلة فنية معروفة، حيث هو ابن الراحل الكاتب عبد الحي أديب وشقيق المذيع الشهير عمرو أديب، بدأ عادل مسيرته المهنية كمخرج، وقدم العديد من الأعمال الفنية خلال حياته، وبدأت بدايته الحقيقية كمخرج في فيلم "هستيريا"، ومن ثم عمل كمساعد مخرج في العديد من الأفلام الكوميدية، كما أنه عمل أيضًا كمشرف للإنتاج في بعض الأعمال التلفزيونية.

كم عمر عادل أديب زوج منال سلامة

عمر عادل أديب هو 57 عامًا، حيث وُلد في الـ 21 من سبتمبر عام 1966 في القاهرة، عاصمة مصر، يأتي عادل أديب من عائلة مرتبطة بالفن والتلفزيون، حيث كان والده عبد الحي أديب يعمل ككاتب سيناريو قبل وفاته، ولد عادل أديب في هذا البيئة الفنية والإعلامية، ولديه العديد من الأشقاء الذين عملوا في مجالات متعددة منها الإعلام والإذاعة، تألق عادل أديب كمخرج وقدم العديد من الأعمال التلفزيونية التي حققت شهرة ونجاحاً كبيرين في الوطن العربي.

من هو زوج منال سلامة ويكيبيديا – عادل أديب ويكيبيديا

فيما يلي معلومات مختصرة عن عادل أديب بصورة نقاط:

الاسم الكامل: عادل عبد الحي مصطفى أديب.

الاسم الشهير: عادل أديب.

الأب: عبد الحي أديب.

الأخوة: عماد الدين أديب وعمرو أديب.

مكان الميلاد: القاهرة، مصر.

تاريخ الميلاد: 21 سبتمبر 1966.

العمر: 57 عامًا.

الجنسية: مصري.

الديانة: الإسلام.

الوضع العائلي: متأهل.

اسم الزوجة: منال سلامة.

الأبناء: أميرة أديب وعلي أديب.

المؤهل العلمي: درس الإخراج التلفزيوني.

اللغات: اللغة العربية باللهجة المصرية.

المهنة: مخرج.

سنوات النشاط: منذ عام 1998 حتى الوقت الحالي.

أولاد منال سلامة وعادل أديب

الفنانة منال سلامة أنجبت من زوجها عادل أديب ابنين، وهم:

أميرة أديب: تخصصت في مجال التمثيل بعد دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية. خاضت أميرة تجربتها الأولى في التمثيل خلال عام 2021 في مسلسل "ولاد ناس"، ومن ثم قامت بتقديم المزيد من الأعمال الدرامية.

علي أديب: هو الابن الثاني للفنانة منال سلامة، ويُعرف بأنه ليس له علاقة بالوسط الفني، ولم يشارك في أي عمل تلفزيوني حتى اللحظة الحالية.

من هي منال سلامة

منال سلامة هي ممثلة مصرية معروفة، وُلدت في القاهرة في 10 أبريل 1970، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتزوجت من المخرج السينمائي الشهير عادل أديب، لديها ابنة تُدعى "أميرة" وابن يُدعى "علي" من هذا الزواج.

قد يهمك:

من هو زوج غدير الفهد وسبب طلاقها

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، من هو زوج منال سلامة ويكيبيديا، كم عمر عادل أديب زوج منال سلامة، أولاد منال سلامة وعادل أديب.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد