تشكيلة مباراة الكويت وقيرغستان اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الكويت وقيرغستان والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الكويت وقيرغستان والقنوات الناقلة -  تنتظر الجماهير  العربية موعد مباراة المنتخب الكويتي مع منتخب قيرغيزستان ، حيث يمثل لحظة مميزة ومثيرة في حياتهم الرياضية،  فمنذ اللحظة التي يتم الإعلان عن هذه المباراة الودية ، يبدأ عشاق كرة القدم في الكويت في الاستعداد والتحضير لها بشغف و حماس

في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والماضية، تشهد محركات البحث ازدياداً كبيراً وملحوظاً في الاهتمام بموضوع  مباراة الكويت وقيرغستان ، تشكيلة مباراة الكويت وقيرغستان والقنوات الناقلة  ، بالإضافة إلى الموعد لهذه المباراة المهمة .F5rZw5eWgAAHPDn.jpg
 

وينتظر الجمهور الكويتي وعشاق كرة القدم بفارغ الصبر تشكيلة مباراة الكويت وقيرغستان و  مشاهدة فريقهم المفضل في الملعب ومتابعة أدائهم وتألقهم أمام الخصوم، مما يؤكد شغفهم وولائهم للنادي.

ونقم لكم خلال السطور القادمة عبر وكالة سوا الاخبارية  حول موضوع تشكيلة مباراة الكويت وقيرغستان والقنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة الكويت وقيرغستان واستعدادات المنتخبين  . 

تشكيلة مباراة الكويت وقيرغستان  

حراسة المرمى: سليمان عبد الغفور.
 خط الدفاع: فهد الهاجري وخالد إبراهيم وحسن حمدان.
 خط الوسط: فيصل زايد وسلطان العنزي وحمد القلاف وبدر طارق.
 خط الهجوم: عيد الرشيدي وشبيب الخالدي ومبارك الفنيني.

 يعكس البحث عن تشكيلة مباراة الكويت وقيرغستان هذه التفاصيل الحماس والتشوق للمباراة ورغبة الجماهير في التواصل مع عالم الرياضة والمشاركة في أجواء المنافسات والتشجيع.

 موعد مباراة الكويت وقيرغستان 

وينتظر الموعد المرتقب لبداية مباراة المنتخب الكويتي الودية مع نظيره القيرغستاني من ملعب السبعات “ذا سيفنز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. يمكنك مشاهدة مباراة الكويت وقيرغستان الودية في الأوقات التالية : 

 - الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، السعودية، الكويت، فلسطين، العراق وقطر.

- الساعة السادسة مساءً حسب توقيت السودان وليبيا.

- الساعة  الخامسة مساء بتوقيت المغرب، تونس والجزائر

القنوات الناقلة مباراة الكويت وقيرغيزستان 

لم يتم تحديد القناة الناقلة مباراة الكويت وقيرغيزستان حتي الآن، كما لم تنقل مباراة الكويت والبحرين (Bahrain) السابقة علي الهواء مباشرة.

يمكن أيضًا متابعة نتيجة مباراة الكويت وقيرغستان لحظة بلحظة من خلال حسابات الاتحاد الكويتي لكرة القدم الرسمية علي منصات التواصل الإجتماعي مثل منصة (X) أو تويتر سابقًا.

اذا تم بث مباشر مباراة الكويت ضد قيرغيزستان علي الهواء مباشرة فستكون القناة الرياضية الكويتية هي الناقل لمجريات مباراة منتخب الكويت وقيرغيزستان الودية الدولية من الإمارات.

استعدادات الكويت للمباراة 

وأنهى منتخب الكويت لكرة القدم الحصة الأخيرة من تدريباته في معسكر دبي، على أن يواجه منتخب قيرغيزستان اليوم ودياً على نادي ضباط الشرطة، ضمن تحضيراته للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، والتي يستهلها بمواجهة الهند في 16 نوفمبر بالكويت، ومن ثم يحل ضيفاً على الفائز من أفغانستان ومنغوليا في 21 من نوفمبر.

وأشار رئيس الاتحاد عبدالله الشاهين إلى  أن أداء المنتخب الكويتي  «الأزرق» وروحه القتالية وأدائه الفني خلال المباراة كانت رائعة  ، مضيفاً أن اللاعبين قدَّموا أداءً متميزاً، وبتركيز عالٍ، واستحقوا الفوز على المنتخب البحريني.
وأكد الشاهين قدرة لاعبي الكويت على تحقيق المزيد من الانتصارات، والتألق في المنافسات القادمة، لافتاً إلى أن هذا الفوز سيعزز ثقة اللاعبين، ويمنحهم الدافع والحماس لمواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

تاريخ مباريات الكويت ومنتخب قيرغستان

  • فازت قرغيزستان مرة واحدة وتعادلت مرة واحدة وخسرت ثلاث مرات في آخر خمس مباريات لها أمام الكويت.
  • وسجلت قرغيزستان خمسة أهداف واستقبلت شباكها تسعة أهداف في آخر خمس مباريات بجميع المسابقات.
  • سجلت قيرغيزستان خمسة أهداف واستقبلت شباكها 10 في آخر خمس مواجهات أمام الكويت.
  • فاز منتخب الكويت ثلاث مرات وتعادل مرتين في آخر خمس مباريات خارج أرضه.
  • وفازت قرغيزستان مرة وتعادلت مرة وخسرت ثلاث مرات في آخر خمس مباريات لها، بينما فازت الكويت ثلاث مرات وتعادلت مرة واحدة وخسرت مرة واحدة.

     

الطاقم التحيكيمي  لمباراة  الكويت وقيرغستان  

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، اليوم الأحد، أن طاقما تحكيميا عمانيا سيدير مباراة الكويت وقيرغيزستان الودية الدولية، اليوم الاثنين  11سبتمبر 2023 .

وذكر الاتحاد، في بيان، أن الطاقم يضم: أحمد الكاف، حكما للساحة، وأبو بكر العمري، مساعدا أول، وراشد الغيثي، مساعدا ثانيا ، مضيفاً إلى  أن إسناد المباراة لهذا الطاقم جاء بطلب من الاتحاد الكويتي لكرة القدم في خطاب أرسله إلى نظيره العماني .
 

ويشهد منتخب الكويت سلسلة رائعة منذ العام الجديد، حيث خسر مرة واحدة فقط في 12 مباراة وفاز تسع مرات. وصلوا إلى نهائي بطولة اتحاد جنوب آسيا لكرة القدم 2023 لكنهم خسروا أمام الهند بركلات الترجيح. فازت الكويت على البحرين 3-1 في أول مباراة ودية لها هذا الشهر، بفضل ثنائية شبيد الخالدي.

ونقم لكم خلال السطور القادمة عبر وكالة سوا الاخبارية  حول موضوع تشكيلة مباراة الكويت وقيرغستان والقنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة الكويت وقيرغستان واستعدادات المنتخبين  . 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد