سبب وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء

سبب وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء

سبب وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة الرجل الذي انشهر في العراق ، حيث تفاعل المغردون بكشل ملحوظ مع نبأ وفاته .

وفاة عمو ناصر

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين، لذا سنضع لكم كل التفاصيل المتعلقة بموضوع سبب وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء .

وأعلنت عدة جهات غير رسمية ، وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء، داخل منزله في قضاء الزبير، وشهود عيان يقولون، إن المرحوم الذي يبلغ من العمر 75 عاما عاش ايامة الأخيرة وحيدا وسط معاناة شديدة من امراض مزمنة .

 

سبب وفاة عمو ناصر

وأكدت حسابات غير رسمية عبر تويتر ، وفاة الشخصية الشعبية والإعلامي عمو ناصر ، مساء الأحد، في قضاء الزبير غرب محافظة البصرة .

وأكد مصدر محلي، أن "المتوفى كان يعاني من أمراض مزمنة، ويعيش وحيداً في المنزل ضمن قضاء الزبير، حيث عثر عليه متوفيا داخل منزله، بعد إخبار من الجيران تلقته الأجهزة الأمنية .

ونشرت الكثير من الحسابات عبر تويتر تغريدات حول وفاة عمو ناصر وجاء فيها ما يلي: "تلقينا بحزن نبأ وفاة مقدم البرامج السابق في قناة الفيحاء الفضائية خليل الحاج ناصر عمو ناصر الذي عثر على جثته مساء أمس الأحد في قضاء الزبير بمحافظة البصرة. نعزي ذوي الفقيد بوفاته ويدعو له بالرحمة والغفران".

وجاء في التغريدة :"نطالب الجهات المختصة بضرورة الكشف عن تفاصيل وفاته واطلاع الرأي العام على ذلك، سيما ان نجل الفقيد قد قتل بظروف غامضة قبل سنوات أيضاً. رحم الله "عمو ناصر" الذي احبه كل العراقيين عبر اطلالته الإعلامية المتميزة وروحه المرحه رغم هموم القضايا التي كان يتناولها".

 

F5sBuv_WUAEQ8Js.jpeg
 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع سبب وفاة عمو ناصر مقدم البرامج السابق في فضائية الفيحاء علما بان نبأ وفاة الشهير انتشر في العراق كالنار في الهشيم وتفاعل الكثير من الغردين عبر تويتر مقدمين التعازي بوفاته .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد