تردد قناة وناسه - قناة وناسة ويكيبيديا

تردد قناة وناسه - قناة وناسة ويكيبيديا

تردد قناة وناسه - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن التردد الجديد لقناة وناسة من أجل متابعة برامجها المتنوعة حيث تستهدف فئة الأطفال في الوطن العربي والعالم .

قناة وناسة"هي إحدى القنوات التلفزيونية الفضائية العربية المشهورة، وتعرض محتوى ترفيهي متنوع يشمل البرامج التلفزيونية والمسلسلات والبرامج الواقعية والأفلام والمسابقات والعروض الفنية والثقافية.

تمتلك العديد من القنوات التلفزيونية والإذاعية الفضائية العربية توجهًا مماثلاً وتهدف إلى تقديم ترفيه وتثقيف للمشاهدين في العالم العربي، واستطاعت قناة وناسة للأطفال في فترة قصيرة جدا من الحصول على الكثير من المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي، والحصول على أكبر عدد من معدلات البحث وارتفاع عدد المشاهدات للكثير من الفئات العمرية المختلفة سواء كانت الأطفال وذلك لمشاهدة القناة، او الكبار لتنزيل القناة لأطفالهم في جميع أنحاء الوطن العربي.

وتقوم قناة وناسة بعرض باقة كبيرة من الأغاني المخصصة للأطفال وعرض الكثير البرامج الكارتونية الرائعة والتي تتكون من رسوم متحركة حيث هي التي يفضلها جميع الأطفال وفيما يلي سوف نستعرض التردد الخاص بها وكذلك أهم البرامج الكارتونية التي تقدمها القناة.

تردد قناة وناسه الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة وناسه - حيث يمكن ضبط التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال إدخال التردد الجديد الخاص بها في الرسيفر وذلك حتى يستمتع الأطفال بمشاهدة الأغاني والبرامج الكارتونية الرائعة والترفيهية.

وأن القناة تتم مشاهدتها ومتابعتها بصورة مجانية كاملة بدون أي أشتراك أو دفع رسوم مقابل المشاهدة، وفيما يلي سوف نتعرف على التردد الجديد الخاص بها:

القمر الصناعي : النايل سات.

التردد: 11559.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

برامج قناة وناسه

إن من أكثر العوامل التي ساعدت قناة “وناسه” للأطفال على كسب الشهرة الكبيرة واكتساح الساحة الفضائية بهذا الشكل هو المحتوى الذي تقدمه القناة من برامج كارتونية تحث على تعليم السلوكيات الصحيحة، وكذلك أيضا الإيجابية لكثير من الأطفال.

channels4_profile.jpg
 

بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم محتويات أخرى تحتوي على بعض السلوكيات التعليمية والترفيهية كما أنها تهتم بتقديم محتوى تعليمي باللغة العربية والانجليزية وسوف نتعرف معكم الآن على اهم وابرز البرامج الكارتونية التي تقدمها القناة والتي جعلتها في مرتبة متقدمة من نتائج البحث وكذلك حب الأطفال لهذه القناة :

برنامج وين سنك يا لولو.

هابي بيرث داي.

وينو الأحمر يا لولو.

دكتور الأسنان الحقني.

مين اللي سرق الحزمة.

أنا لولو ساعدوني.

بم بم حيوانات.

يا شرطي حرامي.

القطة توتة.

وينك يا لولو.

بيبي شاور.

قناة وناسة ويكيبيديا

قناة وناسة قناة فضائية مجانية تعرض الموسيقى والفيديوهات والبرامج وغيرها من البرامج المتنوعة. تدار القناة من قبل مركز تلفزيون الشرق الأوسط (MBC) ويملكها المطرب السعودي راشد الماجد . 

تبث القناة برامجها باللغة العربية. وهي متوفرة في الشرق الأوسط والقرن الأفريقي عن طريق القمر الصناعي بدر 4 ونايل سات 102. تم إطلاقها في 3 يوليو 2007 خلال حفل غنائي ساهر أقامه الفنان راشد الماجد على شرف عدد كبير من الإعلاميين والفنانيين والصحافيين وشخصيات متعددة أخرى.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد وفرنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع تردد قناة وناسه كما وضعنا لكم معلومات عن قناة وناسة وفق ويكيبيديا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد