أحوال طقس فلسطين حتى الأربعاء القادم وموعد الانخفاض الملموس

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الأربعاء القادم، والتي أظهرت موعد الانخفاض الملموس على درجات الحرارة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، عن طقس فلسطين لهذه الليلة سكون غائماً جزئياً ولطيفاً في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين سيكون صيفياً عادياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون حاراً الى شديد الحرارة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح اعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

إنخفاض ملموس على درجات الحرارة:

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون صيفياً عادياً، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد