سبب وفاة عامر علي رئيس اتحاد الطائرة الأسبق في الإمارات

سبب وفاة عامر علي رئيس اتحاد الطائرة الأسبق في الإمارات

سبب وفاة عامر علي رئيس اتحاد الطائرة الأسبق في الإمارات ، حيث أعلن اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023 عن وفاة عامر علي ابو بكر العامري والذي شغل منصب رئيس اتحاد الطائرة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الماضية ، في وقت شهدت منصات التواصل الاجتماعي برقيات تعزية كثيرة بعد انتشار نبأ الوفاة.

ويبحث عدد كبير من المهتمين وخاصة الرياضيين عن سبب وفاة عامر علي رئيس اتحاد الطائرة الأسبق في الإمارات ، حيث يعتبر عامر علي من ابرز الشخصيات التي قادت هذا الاتحاد المهم في الرياضة الإماراتية والذي حدد منذ توليه استراتيجيات مهمة للنهوض بهذه الرياضة.

سبب وفاة عامر علي

سبب وفاة عامر علي رئيس اتحاد الطائرة الأسبق في الإمارات ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات ، وسط برقيات التعزية التي كانت حاضرة على تلك المنصات وحالة الحزن الشديد على رحيله المبكر والمفاجئ.

ووفقا لعدد من الحسابات غير الموثوقة فإن سبب وفاة عامر علي رئيس اتحاد الطائرة الأسبق في الإمارات لتعرضه لحادث سير مروع ، حيث نقل الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج نظرا لإصابته بجراح حرجة للغاية ، إذ ادخل الى غرفة العمليات المكثفة في أحد مستشفيات العاصمة دبي ، فيما حاول الأطباء انعاشه منذ ساعات صباح اليوم الا أن المحاولات باءت بالفشل وأعلن عن وفاته رسميا.

F5qfwugXAAAHp1Q.jpeg
 

عامر علي ويكيبيديا

عامر علي ويكيبيديا ، حيث يتمتع بخبرة في الكرة الطائرة الإماراتية تربو على 25 عاماً، كونه نشأ وتدرج فيها، لاعباً لكرة الطائرة في الاساس منذ الصغر، وامتهن الأمور الادارية وخبرها على مدى سنوات طويلة، حقق فيها الكثير من الإنجازات للكرة الإماراتية لاعباً أو عضو مجلس إدارة ومشرفاً للكرة الطائرة، وأميناً عاماً لاتحاد كرة الطائرة في الامارات.

بدأ عامر علي حياته الرياضية في كرة الطائرة الإماراتية لاعباً في النادي الاهلي، واستمر في النادي في صفوف فئة الأشبال، فالناشئين ثم الشباب، وشارك في الكثير من البطولات العالمية منها بطولة كأس العالم للناشئين في العام 1989 - ،1990 وتم اختياره ضمن صفوف منتخب شباب الإمارات سنة ،1991 وشارك ببطولة الجامعات لمجلس التعاون الخليجي 1992 .

F5qpE7SXUAAgx2C.jpeg
 

وفي عهده مشرفاً عاماً لكرة الطائرة في النادي الأهلي، حقق النادي الكثير من الإنجازات المهمة على صعيد البطولات العربية منها تحقيق النادي الاهلي نتائج طيبة في بطولة الأندية، أما على الصعيد المحلي، فتمكن النادي الأهلي للطائرة من الفوز بكأس الاتحاد، وحصل على المرتبة الثانية في الدوري الإماراتي، وحصل النادي على درع التفوق العام في الكرة الطائرة لأول مرة في تاريخه، وحقق نتائج طيبة في بطولة الأندية الآسيوية التي أقيمت في البحرين.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة عامر علي رئيس اتحاد الطائرة الأسبق في الإمارات وكذلك السيرة الذاتية ويكيبيديا للراحل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد