يقدم سحوبات مجانية على وحدات سكنية

انطلاق معرض سيتي سكيب العالمي في الرياض - تعرف على أبرز الفعاليات

معرض سيتي سكيب العالمي

تستضيف العاصمة السعودية الرياض معرض سيتي سكيب العالمي ، الذي انطلق اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023م، تحت عنوان " لبناء مسكن المستقبل "، برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وبتنظيم من شركة تحالف.

وافتتح المعرض معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل، ورئيس مجلس الإدارة الشريك لشركة تحالف، الأستاذ فيصل الخميسي

افتتاح-معرض-سيتي-سكيب.webp
 

وتستمر فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي من 10-13 سبتمبر، بمشاركة 170 دولة، وجهات عارضة من 21 دولة تستعرض مشاريعها العقارية الفريدة، كما يشمل المعرض مشاريع رؤية 2030 تحت سقف واحد.

وتخطى عدد المسجلين في معرض سيتي سكيب العالمي حاجز الـ 200,000مشارك، فيما تجاوز الطلب على التواجد داخل المعرض من قبل الجهات العارضة نسبة135% من المساحة المتاحة، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بـ #ملهم.

 

 

ويجمع معرض سيتي سكيب العالمي الكثير من العقاريين والخبراء والمستثمرين والمهتمين بالقطاع من دول العالم كافة، وقد بلغت قيمة المشاريع العقارية في معرض سيتي سكيب العالمي أكثر من 65 مليار ريال، وفق ما أعلن وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان ماجد الحقيل.

فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي

في اليوم الأول من معرض سيتي سكيب ، سيتم عقد جلسات حوارية تبحث الابتكارات الحالية في التقنيات العقارية التي تقودها المرأة، وأثر التصميم، بالإضافة لاستخدامات سلسلة الكتل "بلوك تشين" في قطاع العقارات، وغيرها.

كما سيقدم معرض سيتي سكيب العالمي ، خمسة سحوبات مجانية لوحدات سكنية للزوار: اثنتين منها في مدينة الرياض مقدمتان من أسس العقار، وثلاث وحدات سكنية مقدمة من ثلاثة مطورين عقاريين، وهم: فيصل عبدالله بن سعيدان للاستثمار والتطوير العقاري "بن سعيدان"، ومنازل العصرية، ودار للتطوير العقاري، وتقع هذه الوحدات في المدينة المنورة وتبوك.

 

معرض-سيتي-سكيب-العالمي-660x330.jpg
 

كما سيوفر معرض سيتي سكيب العالمي عروضًا خاصة من المطورين العقاريين، إلى جانب قروض مميزة من البنوك.

فيما سينطلق خلال معرض سيتي سكيب العالمي ، روشن هاكاثون بمسارين: الأول خاص للشركات الناشئة القائمة، والأخير لأفكار المشاريع الجديدة.


كما يبحث الهاكاثون أيضًا تحديات الحلول البرمجية، من خلال تطوير حلول يسيرة الاستخدام، وقابلة للتوسع، وقادرة على تطوير القطاع العقاري.

ويدرس الهاكثون أيضًا، تخطي عقبات الامتثال التي تشهدها صناعة التقنية العقارية، كخصوصية البيانات والأمن والتخطيط وما إلى ذلك.

وسيضم معرض سيتي سكيب العالمي جلسات من حوارية عبر منتديات ومسارح متخصصة لمناقشة القطاع العقاري من جوانبه المختلفة: كتحولات الأسواق العقارية، ودور المرأة في الابتكارات التقنية العقارية، وقطاع الذكاء الاصطناعي، والاستدامة البيئية،ومستقبل العقارات الصناعية في المملكة، والتخطيط الحضري، والعديد من المواضيع الأخرى.

ما هو معرض سيتي سكيب العالمي ؟

يمثل معرض سيتي سكيب ، من منصة مهمة ، لتقديم واستعراض المشاريع العقارية المميزة والفريدة على مستوى العالم، لا سيما أنه قد يسهم في الكشف عن عدد من المشاريع العقارية كمحطة "باترسي" لتوليد الطاقة، وغيرها من المشاريع المميزة.

ويعد معرض سيتي سكيب العالمي المعرض الأكبر في القطاع العقاري، ويعتبر نسخة استثنائية في المملكة، لتقديم العديد من المشاريع الفريدة، وتعزيز الابتكار والإبداع، ومناقشة مستقبل العقار.

ويستهدف معرض #سيتي_سكيب الراغبين بشراء المنازل، والمستثمرين، والمطورين العقاريين، والمهندسين، والمصممين، وصناديق الاستثمار العقاري، وشركات التأمين، بالإضافة إلى ملاك العقارات، والمهتمين بالقطاع العقاري.

 

سيتي-سكيب-معرض.jpeg
ويوفر معرض #سيتي_سكيب _العالمي تطبيق خاص بالمعرض، يمنح الزوار تجربة سهلة في تصفح أجندة المنتديات والمسارح، ومعرفة المتحدثين، والعارضين، وتفاصيل الحدث، وذلك عبر متجر آب ستور، وجوجل بلاي.

بدورها، تشارك وزارة الداخلية السعودية في معرض سيتي سكيب العالمي تحت عنوان " أمان ونماء "، ويستعرض جناح الوزارة المشاريع التقنية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية في خدمة ضيوف الرحمن، وكذلك تعزيز السلامة المرورية، وجودة الحياة وأمن البيئة، وفقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد