سبب وفاة شقيق علاء علي مهاوي لاعب منتخب العراق

سبب وفاة شقيق علاء علي مهاوي لاعب منتخب العراق

سبب وفاة شقيق علاء علي مهاوي لاعب منتخب العراق، حيث أعلنت وسائل إعلام عراقية رسمية اليوم الاحد 10 سبتمبر 2023، عن وفاة شقيق لاعب كرة القدم العراقي في ظروف غامضة لم تعرف تفاصيلها حتى تحرير هذا النص في ظل تداول عدد من الروايات عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 

ويبحث عدد كبير من العراقيين ومواطني دول الخليج عن سبب وفاة شقيق علاء علي مهاوي لاعب منتخب العراق، والذي أعلن رسميا عن وفاته في ظروف غامضة شمال شرق العاصمة العراقية بغداد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.

سبب وفاة شقيق علاء علي مهاوي

سبب وفاة شقيق علاء علي مهاوي ، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دولة العراق العديد والكثير من الروايات حول وفاة شقيق لاعب كرة القدم العراقي فمنهم من قال أنه تعرض للاغتيال ومنهم من قال انه تعرض لوعكة صحية خطيرة المت به ومنهم من قال أنه تعرض لحادث سير مروع.

ووفقا لبعض الحسابات شبه الرسمية في العراق فإن سبب وفاة شقيق علاء علي مهاوي لاعب منتخب العراق لكرة القدم يعود لتعرضه لاغتيال من قبل عناصر مجهولة شرق العاصمة العراقية بغداد ، فيما ألمحت بعض المصادر الى أنه تعرض للاختطاف من قبل مجموعة مجهولة قبل أن يتم اغتياله وقتله والقاء جثته شرق بغداد العاصمة.

ولم يؤكد ما سبق من قبل الجهات الأمنية العراقية الرسمية والتي ما زالت تجري تحقيقات موسعة للوقوف على سبب وفاة شقيق علاء علي مهاوي لاعب كرة القدم العراقي الشهير والذي يلعب في صفوف منتخب العراق والذي سيلعب اليوم مباراة نهائية ضد منتخب تايلاند.

حالة الحزن الشديد باتت واضحة على اللاعب علاء علي مهاوي حيث كتب عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نعي لشقيقه والذي يدل على أنه تعرض للاغتيال من قبل جماعات مجهولة.

خبر وفاة شقيق علاء علي مهاوي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ضجت ببرقيات التعزية في وفاة شقيق لاعب منتخب العراقي الوطني خاصة وأن نبا الوفاة جاء قبيل المباراة النهائية مع منتخب تايلاند اليوم.

F5p7ytgW4AAcv1d.jpeg
 

التحقيق في وفاة شقيق علاء علي مهاوي

وما زالت الأجهزة الأمنية العراقية وفرق الاختصاص الأمني في العاصمة بغداد تواصل التحقيق في ظروف وملابسات وفاة شقيق علاء علي مهاوي ، حيث تم نقل جثمان المغدور على الطب الشرعي من اجل الوقوف على سبب وفاته بالاستناد لتقرير الطب الشرعي النهائي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد