مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 مترجم

مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 مترجم

مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 مترجم - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن فيلم جوان Jawan 2023 مترجم

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق أفلام النجم شاروخان من خلال هذا المقال فيلم جوان Jawan 2023 مترجم

فيلم جوان Jawan 2023 مترجم


فيلم جوان Jawan 2023 مترجم.jpg
 

حقق فيلم شاروخان الجديد Jawan، مشاهدات بلغت 61 مليون مرة خلال 3 أيام من طرحه على موقع يوتيوب، ونحو 100 مليون مشاهدة عبر مختلف المنصات، قبل عرضه في السينمات يوم 7 سبتمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والأكشن حول رجل يسعى لتحقيق العدالة وإصلاح أخطاء المجتمع والتغلب على ماضيه الشخصي.

مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 مترجم

فيلم Jawan من بطولة شاروخان، نايانتارا، فيجاي سيثوباثي، عامر نايك، وغيرهم نخبة من نجوم السينما الهندية والفيلم من تأليف وإخراج أتلي كومار.

مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 مترجم كامل عالي الجودة HD

 

وعلى جانب آخر، تألق النجم شاروخان في فيلم Pathaan، الذي شارك فيه البطولة كل من ديبيكا بادوكون، حيث يأتي الفيلم من إخراج سيدهارت أناند، والذي اشتهر بإخراج العديد من الأعمال المميزة منها: war 2019، Bang Bang، Strangers، maine jeena seekh liya، prabhas-siddharth

وتدور أحداث فيلم Pathaan في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد الفيلم قصة جاسوس هندي زعيم مجموعة من المرتزقة الذين لديهم خطط لتدمير الهند.

كما يضم فيلم Pathaan عددًا من النجوم المميزين منهم: شاروخان، وسلمان خان، وديبيكا بادوكون، وجون أبراهام، وأشوتوش رنا، وديمبل كاباديا، وسيدانت غيجادمال، وغيرهم من النجوم المميزين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد