تشكيلة لبنان ضد الهند اليوم في بطولة كأس ملك تايلاند 20232

 تشكيلة لبنان ضد الهند اليوم

 تشكيلة لبنان ضد الهند اليوم - تعد مباراة منتخب لبنان ضد منتخب الهند حدثًا رياضيًا مرتقبًا بشدة، حيث يرصد الجميع بفارغ الصبر التشكيلة التي سيعتمدها المدرب لمواجهة المنافس الهندي. يعتبر اختيار التشكيلة الأساسية للفريق موضوعًا يثير الجدل والتكهنات، وذلك لأنه يمثل الخيار الأساسي الذي سيحمل آمال وتوقعات الجماهير والمشجعين.

 وتستعد  تشكيلة لبنان ضد الهند اليوم  لمباراة الدور نصف النهائي في بطولة كأس ملك تايلاند 20232، حيث ستواجه منتخب الهند في مواجهة حاسمة. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء ب حماس شديد، متوقعين أداءً استثنائيًا من لاعبي لبنان وتشجيعهم لتحقيق الانتصار والتأهل إلى المباراة النهائية، في رحلة مليئة بالتحديات والتطلعات الكبيرة للمزيد من الإنجازات الرياضية.

ونعرض لكم عبر وكالة سوا الاخبارية   تشكيلة لبنان ضد الهند اليوم و القنوات الناقلة  مباراة لبنان ضد الهند و موعد المباراة 

 تشكيلة لبنان ضد الهند اليوم

حسم المدير الفني لمنتخب لبنان ، الصربي الكسندر اليتش خياراته بالنسبة للتشكيلة التي ستبدأ اللقاء مع المنتخب الهندي، وذلك بعدما قام بإجراء اكثر من مفاضلة وإختبار بين اكثر من لاعب وفي اكثر من مركز، اما التشكيلة المتوقعة  تشكيلة لبنان ضد الهند اليوم  فهي على الأرجح ستكون على الشكل التالي : 
حراسة المرمى  مهدي خليل 

 خط الدفاع سيلعب حسين الزين ووليد شور و جهاد ايوب في مركز قلب الدفاع 
فسيلعب خط الوسط  قاسم الزين إلى جانب وليد شور، ومهدي الزين ماهر صبرا

  خط الهجوم حسن معتوق وحسن سعد سوني وكريم درويش هلال الحلوة .

من المنتظر بشغف أن يختم منتخب لبنان ومنافسه الهندي مشاركتهما تشكيلة لبنان ضد الهند اليوممن خلال في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية 2023 بلقاء نهائي من ألقاب المركز الثالث، وذلك في ختام رحلتهما الرياضية في هذه البطولة المميزة.موعد-مباراة-لبنان-والهند-في-بطولة-كأس-ملك-تايلاند-2023-والقنوات-الناقلة-1694285334858_highres (1).webp

ما هو موعد مباراة لبنان والهند في كأس ملك تايلاند 2023؟

موعد مباراة لبنان ضد الهند في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث سيكون في يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023، وستبدأ المباراة في تمام الساعة:

الحادية عشر صباحًا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

الثانية عشر مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

الواحدة مساءً بتوقيت لبنان والسعودية ومصر والعراق وقطر.

الثانية مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

المنتخب اللبناني كان قد شارك في النسخة الجديدة من كأس ملك تايلاند على أمل أن يتمكن من تحقيق اللقب أو المنافسة عليه بشكل قوي، لكنه لم يتمكن من تخطي المباراة الأولى في نصف النهائي والتي كانت ضد المنظم منتخب تايلاند.

حيث تعرضت لبنان للهزيمة على يد تايلاند بنتيجة 2-1، لتفقد فرصتها في بلوغ النهائي ومقارعة المنتخب العربي الآخر وهو المنتخب العراقي على اللقب.

 شارك المنتخب اللبناني في النسخة الجديدة من بطولة كأس ملك تايلاند بطموح كبير للتنافس على اللقب أو على الأقل لتقديم أداء قوي ، ولكن لم يتمكن من تخطي عقبة المباراة الأولى في نصف النهائي،بعد خسارته من  المنتخب التايلاندي في تلك  المواجهة.

القنوات الناقلة  مباراة لبنان والهند 

تنقل المباراة على قناة الرابعة اللبنانية التي تمتلك جميع حقوق المنتخبات اللبنانية في مختلف المراحل السنية، وقناة الكويت الرياضية، كما تنقل المباراة عبر القنوات الهندية الرياضية.

بالنسبة لجماهير لبنان والعرب المشجعة منتخب لبنان في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية 2023، يُنتظرون  بشغف معرفة القنوات الناقلة التي ستقوم ببث المباراة الحاسمة.، حيث يمكن للمشاهدين في المنطقة العربية متابعة هذا اللقاء عبر قنوات رياضية مختلفة التي تمتلك حقوق البث لهذه البطولة، والتي من الممكن أن تشمل القنوات الرياضية المشهورة في المنطقة. من المهم مراجعة الجدول الزمني للبث والتأكد من القناة التي ستبث المباراة لضمان عدم فوت الفرصة لمتابعة هذا الحدث الرياضي المهم.

بطولة كأس ملك تايلاند

يلتقي منتخبا لبنان والهند في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس ملك تايلاند الودية التي تستضيفها العاصمة بانكوك ، 

في نصف نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الدولية 2023، تعرض منتخب لبنان لهزيمة مؤلمة على يد منتخب تايلاند بنتيجة 1-2، بينما خسر منتخب الهند في مباراته أمام منتخب العراق في مباراة نصف النهائي الأخرى بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، وذلك بعد أن تمت مباراة الهند والعراق بركلات الترجيح.

تُقام بطولة كأس ملك تايلاند هذا العام للمرة الـ 49 تاريخيا، وتستضيفها تايلاند بشكل سنوي حيث تستضيف 3 منتخبات أخرى في ضيافتها خلال إحدى فترات التوقف الدولي.

ونعرض لكم عبر وكالة سوا الاخبارية  تشكيلة لبنان ضد الهند اليوم و القنوات الناقلة   مباراة لبنان ضد الهند  و موعد المباراة 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد