عروض العثيم في اليوم الوطني السعودي 93

عروض العثيم في اليوم الوطني السعودي 93

عروض العثيم في اليوم الوطني السعودي 93 - حيث مع اقتراب اليوم الوطني السعودي يبحث الكثير من مواطني ومواطنات المملكة العربية السعودية عن عروض العثيم في اليوم الوطني السعودي 93.

وتساءل الكثيرون في المملكة العربية السعودية مع اقتراب اليوم الوطني عن عروض العثيم في اليوم الوطني السعودي 93، وذلك وفقًا لما أطهرته مؤشرات البحث على "غوغل"، عبر السؤال التالي: ما عروض العثيم في اليوم الوطني؟

العثيم.jpg

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول عروض العثيم في اليوم الوطني السعودي 93 وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

نبذة عن شركة العثيم

هي امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، التي أسسها في عام 1376هـ ( 1956م ) الشيخ الراحل/ صالح العثيم " يرحمه الله "حيث افتتحت تلك المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري آنذاك بحلة القصمان في البطحاء، وعملت في تجارة المواد الغذائية.

وفي عام 1401 هـ / 1980 م تم تأسيس شركة أسواق عبدالله العثيم التجارية لتواصل المسيرة في توسيع العمل و فتح مراكز للبيع بالجملة والتجزئة، وكانت نقطة التحول الكبرى في مسيرة الشركة.

وفي عام 1410 هـ / 1990 م عندما وصل عدد الأسواق إلى أربعة عشر سوقاً، حيث تم تطبيق نظام " جملة المستهلك " على كافة الأسواق التابعة للشركة وبذلك أصبحت أسواق عبدالله العثيم من الأسواق الرائدة في هذا المجال.

و في عام 1412هـ ( 1992م ) تم افتتاح مستودعات كبيرة بمعايير عالية في التخزين لدعم نمو وتطور هذه الشركة بمراكزها المتعددة، وقد جهزت هذه المستودعات بأحدث أساليب التخزين الجاف والمبرد.

 كما تم زيادة أسطول سيارات التوزيع لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وتسهيل التعاون مع الموردين، وتواصل الشركة استراتيجيتها التوسعية وزيادة قاعدة الفروع على مستوى المملكة وفق رؤية متكاملة واهتمام يتجدد بتقديم خدمات متميزة وشاملة لكل العملاء.

عرض العثيم اليوم

إليكم متابعينا الكرام العروض المتوفرة اليوم في شركة أسواق عبد الله العثيم التجارية:

Screenshot_٢٠٢٣٠٩٠٨_١٨٥٤٣٧_Chrome.jpg
Screenshot_٢٠٢٣٠٩٠٨_١٨٥٤٤٥_Chrome.jpg

عروض العثيم في اليوم الوطني

عروض العثيم في اليوم الوطني تمثل فرصة مميزة للعملاء للاستفادة من تخفيضات كبيرة وخصومات جاذبة على مجموعة متنوعة من المنتجات.

وتعمل شركة أسواق العثيم بجد واجتهاد لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها في هذا اليوم الوطني المهم. إنها تشجعهم على الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب السعوديين.

شركة أسواق العثيم تسعى دائمًا لتكون رائدة في تعزيز حب الوطن وتقديم الخدمات لأبناء المملكة العربية السعودية. ومن هذا المنطلق، قدّمت العديد من العروض الخاصة والأسبوعية وعروض الأركان والعروض المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92.

اقرا أيضا: عروض اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية

وفيما يلي عروض العثيم في اليوم الوطني:

3476.png
241543.png

وفي نهاية هذه المقال، نكون قد وصلحنا لكم متابعين الكرام عبر وكالة "سوا"، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول عروض العثيم في اليوم الوطني السعودي 93 وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد