مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف موعدها والقنوات الناقلة

مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف موعدها والقنوات الناقلة

مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف موعدها والقنوات الناقلة ، حيث يترقب الجميع المواجهة بين اللاعب الروسي واللاعب الصربي في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس فئة الرجال في ظل حالة التنافس الكبير والمستويات المتقاربة بينهما بعدما استطاع الوصول للنهائي عن جدارة.

ويرغب عدد كبير من الجماهير مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف والتعرف على موعدها والقنوات الناقلة في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس والتي تحظى بمتابعة كبيرة في دول العالم كافة وخاصة الدول العربية التي باتت تتابع هذه الرياضية الشعبية والتي لا تقل عن شعبية كرة القدم.

موعد مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف

موعد مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف ، حيث أنه وبحسب الجهات المنظمة لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس فإن موعد انطلاق صافرة البداية سيكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، فيما سيتخلف توقيت البداية حسب توقيت الدول العربية ربما بساعة أقل أو أكثر.

وأطاح الروسي دانييل ميدفيديف، بخصمه الإسباني كارلوس ألكاراز، السبت الماضي، من نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، ليضرب موعدا في النهائي مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

ThiQo.jpg


 

وتمكن ميدفيديف من الإطاحة بحامل اللقب بنتائج مجموعات (3-1) بواقع 7-6 (7-3) و6-1 و3-6 و6-3 في 3 ساعات و19 دقيقة.

وبلغ اللاعب الروسي، نهائي أمريكا المفتوحة للمرة الثانية، بعدما خاض النهائي عام 2021 وتوج بلقب الجراند سلام الوحيد في مسيرته حتى الآن.

وتأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد التفوق على الأمريكي بن شيلتون، مساء الجمعة الماضي

ونجح الصربي في مباراته رقم 100 بأمريكا المفتوحة، في التغلب على بن شيلتون ب3 مجموعات دون رد، بواقع (6-3) و(6-2) و(7-6)، وذلك في غضون ساعتين و41 دقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف

القنوات الناقلة لمباراة نوفاك جوكوفيتش ضد دانييل ميدفيديف ، حيث من المقرر أن تقوم قناة بي أن سبورت 4 بنقل مجريات نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ، في وقت من المقرر أن يكون هناك استديو تحليلي للوقوف على رحلة اللاعبين الروسي والصربي خلال مشوار هذه البطولة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد