موعد عرض فيلم تشيللو

موعد عرض فيلم تشيللو

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن تاريخ عرض فيلمه الجديد بعنوان تشيللوفي دور السينما، وسيكون ذلك في يوم 14 سبتمبر 2023 الحالي.

 هذا الفيلم الرعب الدولي الجديد تم إنتاجه بواسطة المخرج الحائز على جوائز، دارين لين بوسمان، وتم كتابته بواسطة تركي آل الشيخ استنادًا إلى كتابه المعنون تشيللو، يعتبر هذا العمل السينمائي من بين أوائل أفلام الرعب في المملكة بمعايير عالمية.

يعتبر فيلم تشيللو من إﺧﺮاﺝ دارين لين بوسمان وتأليف تركي آل الشيخ وبطولة ميلا الزهراني ومهند الحمدي وإلهام علي وجيرمي آيرونز وتوبين بيل وسامر إسماعيل والممثل القدير غسان مسعود وضيفة الشرف سعاد العبد الله.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" الإعلان الترويجي للفيلم تشيللو، وعلق عليه قائلًا: "أتمنى يعجبكم وسعيد بالتجربة اللي شاركني فيها أبطال من السعودية والكويت وسوريا وإنجلترا وأمريكا والمخرج العالمي Darren Bousman في جميع دور العرض يوم 14 سبتمبر 2023".

يروي فيلم تشيللو قصة عازف التشيلو الطموح الذي يتعلم تكلفة التشيلو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية.

cdn4.premiumread.jpg
 

بين المملكة والتشيك

تم تصوير فيلم تشيللوفي عدة مواقع بالمملكة العربية السعودية وفي براج بجمهورية التشيك، وهو من إنتاج لي نيلسون من إنفيجن ميديا ​​آرت وإنتاج سلطان المحيسن ونيكو روكوسو لصالح شركة العالمية وديفيد تيش (ذا آيس رود، السيد تشيرش) لصالح إنفيجن ميديا ​​آرتس.

وتم تمويل الفيلم من قبل شركة روزام ميديا​​ السعودية، التي تمتلك أيضًا جميع حقوق الفيلم، حيث تم الإعلان عن المشروع شديد السرية منذ أسابيع على وسائل التواصل الاجتماعي سعياً للتوزيع.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1674510966577586176?s=20

عمل ماكسيم ألكسندر كمديرًا للتصوير ويتم تحرير Cello من قبل المحرر الحائز على جائزة Harvey Rosenstock (Homeland، Scent of a Woman، Kiss the Girls) مع تأليف موسيقي للملحن الحائز على جائزة جوزيف بشارة (غدرا، شعوذة)، ويعمل راؤول تالوار كمنتج مشارك.

ومن المفترض أن يُعرض الفيلم باللغتين الإنجليزية والعربية، وكان المستشار تركي ال الشيخ طرح روايته "تشيللو" في معرض الرياض الدولي للكتاب منذ عامين، ليعلن بعدها تحويلها إلى فيلم سينمائي في سرية كبيرة.

عمل استثنائي

فيما طرحت الفنانة إلهام علي عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، البرومو التشويقي الأول للفيلم المقرر عرضه في دور السينما يوم 14 سبتمبر المقبل.

واعتبرت إلهام علي أن هذا الفيلم عمل استثنائي لكونه يضم عدداً كبيراً من نجوم ومشاهير الوطن العربي تحت قيادة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي وصفته بالعراب، كما اعتبرت أيضاً أن هذا الفيلم بمثابة تجربة ستخلد في تاريخها.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد