الهباش: هذا أبرز ما ناقشه المؤتمر الدولي للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

محمود الهباش

أكد مستشار الرئيس للعلاقات والشؤون الدينية محمود الهباش، على حرص القيادة الفلسطينية على استثمار التواجد في المؤتمر الدولي للمجلس الأعلى للشؤون الدينية في دورته الـ34، لنقل المعاناة الفلسطينية أمام العلماء والقيادات الإسلامية.

وقال الهباش في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "سوا"، اليوم الأحد 10 سبتمبر، إن أهمية المؤتمر تكمن في التقاء العلماء والقيادات الدينية، وكذلك في موضوع المؤتمر، الذي تدارس "دور الفضاء الإلكتروني في نشر الدعوة الإسلامية" لمواجهة الأفكار المتطرفة.

وأضاف الهباش أنه من الضروري استغلال الفضاء الإلكتروني في عرض القضية الفلسطينية، وفضح جرائم الاحتلال، وحشد الدعم، مشيرًا لأن "عرض الرواية الفلسطينية سيعزز الالتفاف حول الموقف الفلسطيني من قبل العرب والمسلمين والعالم".

وشدد الهباش على حرص دولة فلسطين على إيصال رسالتها وروايتها في كل المحافل العربية والإسلامية والدولية، مطالبًا القيادات الدينية والإسلامية بأخد دورهم في دعم الموقف الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة.

وانطلقت أمس أعمال المؤتمر الدولي الـ 34 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الذي عقد في القاهرة، لمدة يومين، برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمشاركة فلسطين، وأكثر من 60 دولة إسلامية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد