القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026

 القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والإكوادور

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والإكوادور – ارتفعت عملية البحث من قبل محبي الكروية العالمية، خلال الساعات القلية الماضية، عن القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والإكوادور.

بدورها تعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نوفر لكم في سطور المقال أدناه، القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والإكوادور.

موعد مباراة الارجنتين والإكوادور

سوف تقام مباراة بين منتخب الأرجنتين ومنتخب الإكوادور في الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس العالم 2026 في قارة أمريكا الجنوبية، في ساعات الصباح الأولى يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023.

وتبدأ صافرة البداية لهذه المواجهة الرياضية الهامة في تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، فيما تبدأ المباراة في الساعة 3:00 فجراً بتوقيت السعودية ومصر والأردن والعراق ولبنان وسوريا وفلسطين، أما بالنسبة لدول الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، فقد تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:00 صباحًا.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والإكوادور

وفقًا للتقارير الإعلامية، من المقرر أن تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" مهمة نقل مباريات تصفيات كأس العالم 2026 في منطقة أمريكا الجنوبية.

بالنسبة لمباراة الأرجنتين والإكوادور، ستكون متاحة للمشاهدين عبر إحدى قنوات "بي إن سبورتس"، والتي لم يتم الإعلان عنها بعد.

تردد قناة بي إن سبورتس

بالنسبة للقمر الصناعي نايل سات، يمكنك الحصول على إعدادات الاستقبال كالتالي:

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/

البث المباشر لمباراة الارجنتين والإكوادور

لمتابعة البث المباشر لمباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026، يمكنك الاعتماد على خدمة البث المباشر التي تقدمها شبكة قنوات "بي إن سبورتس" من خلال تطبيق "TOD" وأيضًا من خلال خدمة "بي إن كونكت".

قد يهمك: قائمة مرشحين الكرة الذهبية 2023 - البالون دور

كيف ستتألق الأرجنتين أمام الإكوادور؟

باختياره اللاعبين الذين سيشاركون في مواجهتي الإكوادور وبوليفيا، أظهر المدرب سكالوني ثقته في قوة منتخب الأرجنتين، ومن بين اللاعبين البارزين الذين سيشاركون في هذه المباريات، نجد النجم ليونيل ميسي الذي عاد إلى التمثيل الدولي بعد غيابه عن ثلاث مباريات مع نادي إنتر ميامي خلال فترة التوقف الدولي للفيفا.

سيكون إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي حاضرًا لحماية مرمى الأرجنتين، بينما سيتكون الدفاع من ناهويل مولينا وكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي ونيكولاس تاغليافيكو.

في خط الوسط، سيعتمد سكالوني على إنزو فرنانديز وأليكسيس ماك أليستر الذي انضم حديثًا إلى ليفربول بالإضافة إلى رودريغو دي باول نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

أما في الهجوم، فسيقود ليونيل ميسي الخط الأمامي بجانب لاوتارو مارتينيز الذي قدم أداءً رائعًا مع إنتر ميلان مؤخرًا. وقد يشارك أحد الأسماء البارزة الأخرى مثل أليخاندرو غارناتشو من مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو المخضرم أنخيل دي ماريا نجم بنفيكا البرتغالي، أو جوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والإكوادور، موعد مباراة الارجنتين والإكوادور، كيف ستتألق الأرجنتين أمام الإكوادور؟

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد