الشعبية تعقب على نية إسرائيل شرعنة بؤر استيطانية جديدة في الضفة

الشعبية تعقب على نية إسرائيل شرعنة بؤر استيطانية جديدة في الضفة

عقبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الخميس 07 سبتمبر 2023، في بيان صحفي على نية إسرائيل شرعنة بؤر استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة.

وجاء نص بيان الشعبية كما يلي:

تصريح صحفي

دعت لتصعيد المقاومة الشاملة..

الشعبيّة: الاحتلال يستغلّ التطبيع العربي الرسميّ للاستمرار في الاستيطان

عدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اعتزام حكومة الاحتلال "شرعنة" ثلاث بؤر استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة بإشراف مباشر من قبل الوزير الفاشي سموتريتش والإعلان عن مخططات أخرى منها "مشاريع طاقة شمسية" جريمة حرب تتطلب ملاحقتها في جميع المحافل ومحكمة الجنايات الدولية، وعلى وهم وسراب إمكانية الوصول إلى تسوية مع هذا العدو الفاشي.

وشددت الجبهة على أن استمرار الاحتلال الصهيوني في بناء وتشريع المزيد من الوحدات الاستيطانية على أراضي الضفة و القدس هو سياسة ممنهجة هدفها الاستيلاء على الأرض وعزل مدن وقرى الضفة عن بعضها البعض عبر كانتونات مقطعة الأوصال تنهي إمكانية تجسيد السيادة الفلسطينية عليها.

ورأت الجبهة الشعبيّة، أنّ دولة الاحتلال تستغلّ التطبيع العربي الرسميّ معها للاستمرار في هذه السياسة الاستيطانيّة وتسريع إجراءاتها لفرض وقائع احتلالها الاستعماري لفلسطين.

وجددت الجبهة تأكيدها على أن التصدي لهذه السياسات الصهيونية يكون بتبني وتعزيز المقاومة الشاملة ضد الاحتلال الصهيوني وفي القلب منها المقاومة المسلحة التي أثبتت نجاعتها وفعالياتها في ردع الاحتلال، ومغادرة مسار التفاوض مع الاحتلال بشكلٍ كامل ومقاومة أي دعوات للعودة إليها.

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

7/9/2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد