سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي - حيث يكثر البحث عبر محركات جوجل العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام في العراق ولعشاق المصارعة من خلال هذا المقال سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي.jpg
 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي ، كما نعاه موقع WWE الرياضي العالمي المتخصص بالمصارعة، “نشعر بالحزن عندما نعلم أن عدنان القيسي، المعروف لدى عشاق الترفيه الرياضي باسم بيلي وايت وولف، والشيخ عدنان القيسي والجنرال عدنان القيسي ، وافته المنية في 6 سبتمبر عن عمر يناهز 84 عامًا”. مضيفًا  “تقدم WWE تعازيها لعائلة عدنان القيسي وأصدقائه ومعجبيه”.

وانتشرت العشرات من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقا) تضج بخبر وفاته والدعاء بالرحمة ولمحبيه الصبر والسلوان.

سبب وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

 

توفي، اسطورة المصارعة العراقية عدنان القيسي المُلقب “بيلي الذئب الابيض” عن عمر ناهز الـ 84 عاماً الامر الذي اصبح محل جدل على منصات الاواصل ألإجتماعي صباح اليوم الخميس .

 

سبب وفاة عدنان القيسي المصارع العراقي هو أزمة صحية ألمت به أدت إلى وفاته.

ويعد عدنان عبد الكريم أحمد القيسي (تولد 1 آذار/مارس 1939) والملقب بـ”أسطورة المصارعة العراقية”، مصارعا محترفا، لعب في اتحادات مشهورة مثل دبليو دبليو إي-AWA-NWA ولعب بشخصيات “بيلي الذئب الأبيض – شيخ عدنان القيسي – الجنرال عدنان” وكان مدير مصارعين اساطير امثال “سوبرستاس بيلي جرام وجيري كرشر بلاكول وبوب اورتون”، واشتهر بشخصية الشيخ عدنان القيسي. وهو ابن أخ مفتي العراق سابقاً الشيخ قاسم القيسي.

تصارع القيسي في جامعة أوكلاهوما وأنضم إلى اتحاد WWWF الذي تغير اسمه إلى WWF في الثماننيات والان دبليو دبليو إي بشخصية بيلي الذئب الأبيض وشخصية عبارة عن أميركي أصلي من سكان الهنود الحمر ومن سكان الأميركيين القدماء، وانضم مع المصارع الهندي الأحمر الأسطورة شيف جيي سترونغبو وفاز ببطولة الزوجي، وفي عام 1977 تقريباً لعب مع المصارع وبطل رفع الاثقال أولمبي كين بتارا واصيب عدنان في كسر بالكاحل.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد