تشكيلة مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا - تترقب الجماهير الجزائرية والعربية بشغف كبيرمباراة قادمة تعدّ واحدة من أهم الأحداث الرياضية في التقويم الرياضي هذه المرة، حيث سيجمع الملعب اللاعبين والجماهير في لحظة من الإثارة والتحدي، ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة المنتخب التنزاني اليوم ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الافريقية.

يشكل موعد مباراة الجزائر وتنزانيا فرصة لتكوين ذكريات جديدة للاستمتاع بلحظات مشتركة في عالم كرة القدم ، يترقب الجمهورالعربي هذه المباراة بشغف وتوقعات عالية بفوز نجوم محاربو الصحراء ، متطلعين إلى رؤية منتخبهم يقدم أداءً متميزًا ويحقق الانتصار في هذه المباراة الرياضية المهمة .

تدريبات-المنتخب-الجزائري-696x696.jpg
 

سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة الجزائر وتنزانيا في تصفيات الأمم الإفريقية 2023 والقنوات الناقلة للمباراة ومعلق المباراة.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا

وستقام مباراة المنتخب الجزائري ضد تنزانيا، في منافسات ختام دور المجموعات من كأس الأمم أفريقيا 2024، على ميدان ملعب ( 19 مايو 1956) في ولاية عنابة الجزائرية، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

بينما ستكون المباراة بتوقيت مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، أما بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، فستكون المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

ولكن بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين، فستكون المباراة عند الساعة العاشرة مساءً.

تشكيلة المنتخب الجزائري المتوقعة ضد تنزانيا

حراسة المرمى: مصطفى زغبة، أنطوني ماندريا.

دفاع التشكيلة (الجزائر): أمين توغاي، أحمد توبة، كيفن غيتون، هيثم لوصيف.

خط الوسط: آدم زرقان، عبد القهار قادري، هشام بداوي.

مركز الهجوم:  محمد الأمين عمورة، أيمن محيوص،  بدر الدين بوعنابي.

كما وسيغيب عن تشكيلة محاربو الصحراء الجزائري أمام تنزانيا والسنغال، الثلاثي إسماعيل بن ناصر ونبيل بن طالب وحسام عوار بسبب الإصابة

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

تذاع مباراة الجزائر وتنزانيا ضمن ختام دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس الأمم الإفريقية لكرة القدم موسم 2023،عبر قناتي بي ان سبورت الخامسة والقناة الجزائرية الأرضية الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس امم افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

لقطة الشاشة 2023-09-07 110915.png
 

معلق مباراة الجزائر وتنزانيا

سيتولى التعليق على موعد مباراة الجزائر وتنزانيا المعلق الرياضي البارع حفيظ دراجي لمهمة التعليق على أبرز اللحظات والأحداث المثيرة في مباراة الجزائر وتنزانيا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المثيرة لكأس الأمم الأفريقيا لكرة القدم في موسم 2023، حيث تنتظر الجماهير بفارغ الصبر هذا اللقاء الرياضي الذي يمزج بين التحدي والتوتر والفرحة.

يعتبر حفيظ دراجي صوتًا يصاحب المشاهدين في هذه الرحلة الرياضية الممتعة، حيث يأخذنا برفقته إلى أعماق المباراة ويسلط الضوء على أداء الفرق وبراعة اللاعبين ، يعد هذا اللقاء يمثل تحديًا مهمًا للمنتخبين، ولن يكون هناك شيء أكثر إثارة من مشاهدة الاستعراض الكروي المثير تحت إشراف معلق مخضرم مثل حفيظ دراجي .

مواعيد ونتائج مباريات الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 202

لقطة الشاشة 2023-09-07 111929.png

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد