حلقات برنامج اكشن مع وليد مباشر

حلقات برنامج اكشن مع وليد مباشر

حلقات برنامج اكشن مع وليد مباشر - برنامج اكشن مع وليد هو برنامج رياضي شمولي وفريد من نوعه يقدمه الإعلامي السعودي المبدع وليد الفراج ، ويغطي أحداث كرة القدم في الوقت الحقيقي داخل المملكة العربية السعودية، وتبثها على القنوات السعودية بجودة عالية.

موعد عرض برنامج اكشن مع وليد مباشر

يتم عرض برنامج اكشن مع وليد يومياً في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة MBC Action ومنصة Shahid.

ويقدم الصحفي السعودي وليد الفرج برنامج اكشن مع وليد مباش منذ البث الأول، حيث يقدم أهم أحداث مباريات كرة القدم، ويقدم تحليلات ويناقش أخبار الرياضة مع الأشخاص المهتمين بالرياضة في مناطق المملكة العربية السعودية.

رابط حلقات برنامج اكشن مع وليد

 

The-date-of-the-presentation-of-an-action-episode-with-Walid-on-Shahid.png

وتستمر الحلقة من برنامج اكشن مع وليد لمدة 90 دقيقة، علما بأن منصة Shahid تبث الحلقات في الوقت المحدد مباشرة وبجودة عالية عبر الإنترنت، مما حظي بتفاعل واسع من محبي الرياضة في الخليج العربي، خاصةً أنها تغطي تحليلات رياضية متعلقة بكأس الملك سلمان للأندية.

مواعيد إعادة برنامج اكشن مع وليد

  • الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة 2:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • والساعة 4:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

اكشن مع وليد ويكيبيديا

أكشن مع وليد هو برنامج رياضي سعودي يُقدمه الإعلامي السعودي وليد الفراج. يُعد البرنامج من برامج التوك شو ذات المحتوى الرياضي في السعودية.

ويستضيف برنامج اكشن مع وليد مباشر بشكلٍ متكرر صحفيين وإعلاميين رياضيين منهم: عادل التويجري وغرم العمري وجمال عارف وعادل الملحم وحامد البلوي ونزيه النصر والحكم الدولي الأسبق محمد فودة، ومن أبرز مواضيعه النقاشية الدوري السعودي، وكان اسمه سابقًا «أكشن يادوري». وفق ويكيبيديا

برنامج اكشن مع وليد مباشر

يقوم البرنامج بخدمات تفاعلية مع الجمهور، ويستطيع المشاهد تغيير الحديث أو توجيه أسئلة مباشرة إلى الضيوف أو حتى توسيع النقاش في قضية معينة عبر إستفتاءات أو مشاركات متنوعة من تويتر، أو نقطة نظام وهي أن يسجل أي شخص من الجماهير ويطرح وجهة نظره أو سؤاله لأحد الضيوف. يذاع يوميا على قناة إم بي سي 1، بداية من الساعة 11 مساء توقيت مكة المكرمة ومدته 90 دقيقة. 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع اكشن مع وليد مباشر ووضعنا لكم مواعيد العرض الأولي ومواعيد الإعادة ووضعنا لكم نبذة مختصرة عن البرنامج الرياضي الذي يعتبر واحدا من أشهر البرامج السعودية . 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد