أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم خلال عام 2023

أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم خلال عام 2023

أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم خلال عام 2023 - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن الأسماء ، حيث تتجه الأنظار عادة في شهر أكتوبر نحو باريس، لمتابعة حفل مجلة فرانس فوتبول الخاص بالإعلان عن الفائز بجائزتها الضخمة؛ الكرة الذهبية .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم خلال عام 2023 .

أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم

وانتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي أن المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 سنة خلال عام 2023 من فرانس فوتبو كما يلي:

 

ويعتبر الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق، والاتحاد السعودي الحالي، هو صاحب الكرة الذهبية في العام الماضي 2022، كما وتعتبر جائزة البالون دور واحدة من أبرز الجوائز الفردية التي تُمنح للاعبي كرة القدم منذ قديم الآزل وحتى يومنا هذا، حيث مُنحت للمرة الأولى في عام 1956 حين فاز بها لاعب بلاكبول الإنجليزي ستانلي ماثيوس.

9GUKx.jpg
 

وفي العادة يتم منح جائزة الكرة الذهبية وفقًا لمعايير خاصة تحددها مجلة فرانس فوتبول، وتمنح عادة لأفضل لاعب وكذلك لأفضل لاعبة في العالم، إلى جانب جائزتي أفضل لاعب شاب “كوبا” وأفضل حارس “ياشين” وكذلك جائزة جيرد مولر لأفضل هداف.

وتعتمد قرارات التصويت على الأداء الرياضي والإنجازات الشخصية للمرشحين خلال العام السابق، وعلى مر السنوات، حصل لاعبون كبار على جائزة الكرة الذهبية مثل بيليه، دييغو مارادونا، ميشيل بلاتيني، ماركو فان باستن، كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي. تعتبر هذه الجائزة مكرمة كبيرة وإنجازًا فرديًا يعكس تميز اللاعب وتأثيره على مستوى اللعبة.

وكان الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) أكد أن الإعلان عن الفائزين بجوائز الكرة الذهبية 2023 سيكون في 30 أكتوبر 2023 في العاصمة الفرنسية، باريس.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم خلال عام 2023 .

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد