موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة – حيث يبحث الكثير من الناس في هذا الوقت عن موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة .

وسيخوض المنتخب الهولندي المباراة على أرضه ضد منتخب اليونان ، في ملعب " فيليبس " حيث لقاء الجولة الخامسة من المجموعة الثانية ضمن تصفيات اليورو.

موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة هولندا ضد اليونان هو يوم الخميس، 7 سبتمبر 2023، ومن المنتظر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:

موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا بتوقيت المغرب وتونس : الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً 7:45 pm

موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا بتوقيت مصر والسعودية ولبنان وقطر والأردن : الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً 7:45 pm

موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا بتوقيت عمان والإمارات: الساعة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة مساءً 10:45 pm

القنوات الناقلة لـ مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا اليورو

القنوات الناقلة لمباراة هولندا واليونان هي القنوات التابعة لمجموعة "بي إن سبورت beIN sport "، حيث ستتم تغطية المباراة بشكل خاص، ونقلها عبر شاشة قناة "بي إن سبورت بريميو2 beIN Sports 2 Premium"، حيث اعلنت القناة عن حصولها على حق إذاعة المباراة بشكل حصري وخاص في أنحاء الوطن العربي.

وسيتم أيضًا نقل أحداث المباراة عبر البث الحي على الإنترنت من خلال تطبيق الأجهزة الذكية " beIN Sports Connectبي إن سبورت كونكت".

معلق مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا اليورو

سيتولى المعلق المتألق المصري علي محمد علي، مهمة التعليق على مباراة هولندا واليونان ، والذي سينقل الوصف التفصيلي لأحداث المباراة على أرض الملعب .

ترتيب منتخب هولندا واليونان ضمن تصفيات كأس أمم أروربا اليورو

ولعدم تفويت فرصة التنافس على الصعود لبطولة اليورو الأوروبية، يخوض المنتخب الهولندي مباراة مهمة ضد ضيفه وغريمه المنتخب اليوناني في المجموعة الثانية بتصفيات كأس أمم أوروبا اليورو.

ويلعب المنتخب البرتقالي تلك المباراة وهو في أشد الحاجة لحصد الفوز، ويحاول أن يبتعد عن المركز المتأخر الذي يستقر فيه حاليًا في ترتيب المجموعة.

المنتخب الهولندي.jpeg
 

حيث يعاني منتخب الكرة الشاملة، منذ بداية انطلاق التصفيات الأوروبية، إذ أنه لم يتمكن من حصد سوى فوز واحد فقط في مواجهتين، فقد افتتح لقاءاته بالتغلب على منتخب جبل طارق بثلاثية نظيفة، ثم بعد ذلك تعرض لصدمة كبيرة حينما تراجع أمام المنتخب الكرواتي بنتيجة 4-2.

الخسارة هذه جعلت المنتخب الهولندي يتأخر في الترتيب، ويتمركز في الترتيب الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث أصبح بينه وبين المنتخب الفرنسي صاحب الصدارة 9 نقاط كاملة، مما يؤدي إلى تأثر موقفه بشكل سلبي في المجموعة، وعلى مسألة التنافس على بطاقة الصعود لليورو.

أما منتخب اليونان الذي سيكون ضيفًا ثقيلًا على ملعب "فيليبس"، وسيدخل المواجهة وهو في حال أفضل من مستضيفه، والذي بالرغم من هزيمته التي وقعت له في الجولة الماضية على يد فرنسا بهدف نظيف، لذلك يحاول تجنب الخسارة، وذلك لكون أحفاد الإغريق مازالوا يحتلون الآن المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، خلف منتخب الديوك صاحب الصدارة بضعف عدد النقاط، وأي نتيجة سلبية قد تعرض مركزها للخطر لصالح منافسها البرتقالي.

تشكيلة المنتخب الهولندي في تصفيات كأس أمم أوروبا اليورو

أفادت عدة تقارير صحفية بأن التشكيلة المتوقع أن يدخل بها المدرب رونالد كومان ستكون كالتالي

فليكن.
آكي – دي ليخت – فان دايك – دومفرايس.
دي يونغ – كومباينرز – دي رون.

بيرغويس – مالين – غاكبو.

وفي نهاية المقال، نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا ، موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة ، القنوات الناقلة لمباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أروربا اليورو ، والمعلق الرياضي لـ مباراة هولندا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا ، وترتيب المنتخب الهولندي والمنتخب اليوناني ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا اليورو ، وتشكيلة المنتخب الهولندي أمام اليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا اليورو .

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد