موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند 2023

موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند 2023

موعد مباراة العراق والهند – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند 2023.

ويترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر، موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند 2023، حيث من المتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة ومثيرة للغاية.

كما ستجمع هذه المباراة بين فرقين مميزتين، وسيتابع المشجعون بشغف أداء اللاعبين والتفاصيل اللعبة لمعرفة من سيتمكن من التأهل إلى المراحل القادمة في البطولة المثيرة.

موعد-مباراة-العراق-والهند.webp
 

موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند 2023

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعرف على موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند 2023، كما سنوضح لكم جدول مواعيد مباريات بطولة تايلاند الودية 2023، إذ يستعد الأخضر العراقي من خلال المشاركة في تلك البطولة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي تبدأ في نوفمبر القادم.

موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند 2023

ستجرى مواجهة العراق والهند الودية التي تعد استعدادًا للتصفيات القارية القادمة في إطار بطولة تايلاند الدولية، يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023، ستنطلق المباراة في الساعة 1:30 مساءً بتوقيت عدة دول بما في ذلك العراق ومصر والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، وفي الساعة 2:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، كما إن هذه المواجهة تعد من الأحداث المهمة في تحضيرات المنتخبات للمنافسات القادمة.

موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند 2023

يستعد منتخب العراق بفارغ الصبر لمواجهة متوقعة مع منتخب الهند في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية لعام 2023، هذه البطولة تشمل أيضًا المضيف تايلاند والمنتخب اللبناني، اللذين سيلتقيان في نفس اليوم.

وقد استدعى مدرب منتخب العراق، مانويل خيسوس كاساس، لاعبي المنتخب العراقي المحترفين في أوروبا للمشاركة في هذه البطولة الرباعية، ويهدف هذا الاستدعاء أيضًا إلى تحضير الفريق بشكل جيد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، التي ستنطلق في نوفمبر المقبل بمدينة البصرة وسيلتقي فيها العراق بالفائز من ملحق إندونيسيا وبروناي.

من بين الأسماء البارزة للاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية الذين سيكونون جزءًا من تشكيلة المنتخب العراقي، نجد: ريبين سولاقا، أمين الحماوي، ميرخاس دوسكي، ماسيس أرتين، أمير العماري، زيدان إقبال، علي الحمادي، إضافة إلى عدد من الأسماء الأخرى المميزة.

ويشارك منتخب العراق الأول في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية لكرة القدم التي تُقام من 7 حتى 10 سبتمبر 2023 الجاري بمشاركة أربع منتخبات هي تايلاند البلد المضيفة والعراق ولبنان والهند.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والهند - موعد مباراة العراق والهند

شبكة القنوات الرياضية العراقية ستكون المكان الذي سيتم عرض مباراة المنتخب الوطني العراقي، حيث من المخطط أن تُبث مباراة أسود الرافدين ضد منتخب الهند على قناة "Iraqi Sport"، وأيضًا على قناة "Al Sharqiya"، وبالإضافة إلى ذلك، ستكون متاحة أيضًا على قناة "Al Rabiaa العراقية"، يجدر بالذكر أن جميع هذه القنوات مجانية ويمكن مشاهدتها عبر القمر الصناعي "نايل سات".

مواعيد مباريات العراق - موعد مباراة العراق والهند

يبدأ جدول مواعيد مباريات منتخب العراق في بطولة كأس ملك تايلاند الودية الدولية يوم الخميس 7 سبتمبر 2023 عندما يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الهندي، وفي نفس اليوم يلتقي منتخب لبنان مع تايلاند، يوم 10 سبتمبر ستكون المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين، ويتقابل الخاسران على المركز الثالث.

منتخب العراق سوف يبدأ تصفيات كأس العالم في نوفمبر القادم، عندما يلتقي مع الفائز من مقابلة إندونيسيا وبروناي، سوف يشارك مع منتخب العراق في بطولة تايلاند الدولية نجوم الأخضر المحترفين في الأندية الأوروبية.

جدول بطولة تايلاند الدولية 2023 - موعد مباراة العراق والهند

- الخميس 7 سبتمبر 2023:

- مباراة العراق والهند: الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت العراق.

- مباراة لبنان وتايلاند: الساعة 4:30 مساءً بتوقيت العراق.

- الأحد 10 سبتمبر 2023:

- مباراة المركز الثالث: الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت العراق.

- المباراة النهائية: الساعة 4:30 مساءً بتوقيت العراق.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند 2023، كما وضحنا جدول بطولة تايلاند الدولية 2023.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد