موعد مباراة فلسطين وعمان اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين وعمان الودية 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين وعمان الودية 2023 والقنوات الناقلة - تشهد مباراة الودية بين منتخبي عمان وفلسطين في عام 2023 إقبالاً  كبيرًا من الجمهور العربي ومحبي كرة القدم على مستوى العالم ، حيث  يأتي هذا التجمع الرياضي في سياق الشغف الكبير الذي يحظى به المنتخب الفلسطيني بفضل تاريخه الرياضي العريق والمشاركات الدولية المميزة .

تعد هذه المباراة الودية فرصة لعشاق الكرة العربية لمشاهدة تصاعد الأداء الكروي لمنتخبي الفريقين وتبادل التجارب الرياضية. بينما يبحث الجمهور العربي على  موعد مباراة فلسطين وعمان الودية 2023 والقنوات الناقلة بشغف عن موعد المباراة ومكان بثها المباشر عبر القنوات الرياضية والمنصات الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي . 

ونقدم لكم خلال السطور القادمة عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  موعد مباراة فلسطين وعمان الودية 2023 والقنوات الناقلة و التشكيلة المتوقعة للمنتخبين .  

موعد مباراة فلسطين وعمان اليوم والقنوات الناقلة 

موعد مباراة فلسطين وعمان الودية 2023  وستنطلق صفارة المباراة اليوم الأربعاء المقبل الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري  ، على أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

 بينما يلتقي منتخب عمان بنظيره منتخب فلسطين ، مساء يوم الاربعاء الموافق 6 سبتمبر الجاري 2023 ، وذالك ضمن إطار منافسة قوية ودية للاستعداد للمباريات القادمة من منافسات الموسم الجديد ، ومن المقرر أن يتم انطلاق موعد مباراة فلسطين وعمان الودية 2023   و بداية مباراة منتخب عمان ضد نظيره منتخب فلسطين ، في تمام الساعة 3:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ،

الساعة 4:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،

الساعة 5:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ،

الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين   والأردن ولبنان وفلسطين  ،

الساعة 7:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة مباراة عمان وفلسطين الودية 2023

بعد أن نقلنا لكم موعد مباراة فلسطين وعمان الودية 2023 والقنوات الناقلة  ، حيث تذاع مباراة منتخب عمان ضد نظيره منتخب فلسطين ، وذالك ضمن إطار منافسة قوية ودية للاستعداد للمباريات القادمة من منافسات الموسم المقبل ، عبر قناة عمان الرياضية ، ويتولى إدارة التعليق على أحداث مباراة منتخب عمان ضد نظيره منتخب فلسطين ، المعلق الرياضي محمد الريامي .

لمباراة البطولة الموعد الملعب
عمان – أساسي/فلسطين – أساسي مباريات دولية ودية – منتخبات 2023 6 سبتمبر 2023. مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر

جدير بالذكر أن بعد نهاية ودية موعد مباراة فلسطين وعمان الودية 2023   والتي من المقرر أن تقام في مسقط، سيتجه الأحمر لـ ولاية مينيسوتا لخوض أخرى مواجهة أمام المنتخب الأمريكي، يوم 12 سبتمبر/أيلول المقبل.موعد-مباراة-عمان-وفلسطين.jpg

القنوات الناقلة لمباراة عمان وفلسطين بث مباشر ستكون قنوات الرياضية المسئولة عن بث المباريات المقامة على أراضي عمان، وتحديداً فإن المباراة ستكون منقولة تلفزيونياً من خلال شاشة “Oman Sports TV” وبشكل حصري، بصوت المعلق “محمد الريامي”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة عمان وفلسطين بث مباشر

تردد القنوات الناقلة لمباراة عمان وفلسطين بث مباشر هو:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 12111 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرق 12456 أفقي 27500 3/4 مفتوح

 

كيفية مشاهدة مباراة عمان وفلسطين بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة عمان وفلسطين بث مباشر من خلال النقل الحي الذي قد يتوفر من خلال قناة عمان الرياضية على منصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، وتصلون لها مباشرةً (من الضغط هنـــا).

 

 يستعد منتخب فلسطين بفارغ الصبر لمباراة ودية أخرى أمام منتخب فيتنام، بعد إنتهاء مباراتها الودية مع منتخب عُمان وبعد هذه المواجهة، ستتجه أنظار الجماهير والمتابعين نحو لقاءٍ مهم جدًا، حيث ستواجه فلسطين منتخب لبنان في مسابقة معروفة باسم "كأس مرديكا" ، يعد  هذا اللقاء تحدًا كبيرًا لفلسطين وفرصة للتألق والتفوق في منافسة قوية .5c261639d437506b028b4595.jpg

يستعد المنتخب العماني بهذه المواجهة لانطلاق تصفيات قارة آسيا المؤهلة للبطولة الكبرى في عالم الساحرة المستديرة كأس العالم، إضافة للبطولة القارية، إذ ينتظر منتخب عمان مواجهات قوية في تصفيات المونديال وقارة آسيا خلال شهر نوفمبر المقبل، لذلك يستعد بخوض وديتين أمام منتخبي فلسطين وأمريكا.

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد