سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell

سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell

سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell

 وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell

وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell.webp
 

تُوفي المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell يوم ا لإثنين 4 سبتمبر في منزله في بويز، أيداهو، حسبما أكد مدير الفرقة روبرت هايز لمجلة PEOPLE.

وقال مدير الفرقة روبرت هايز في بيان: “لقد كان محاطاً بعائلته وأصدقائه ومات بسلام وراحة. لقد كان ستيف أحد أكثر الأصوات شهرة في جيله. لقد أحبه الجماهير وأحبوا أداءه”.

سبب وفاة المطرب العالمي ستيف هارويل Steve Harwell

تُوفي المؤسس والقائد السابق لفرقة «سماش ماوث» الأميركية، ستيف هارويل Steve Harwell، المعروفة عالمياً بأغنيتيها «آل ستار» و«ووكين أون ذي صن»، عن 56 عامًا بعد صراع مع المرض، وفق ما أعلن وكيل الفرقة الإثنين للصحافة المتخصصة.

وتلقى المغني ستيف هارويل Steve Harwell، الذي ترك الفرقة العام 2021 لأسباب صحية، رعاية تلطيفية منذ أيام، وتُوفي في منزله في بويزي بولاية أيداهو في شمال الولايات المتحدة، «محاطًا بعائلته وأصدقائه»، وفق ما أشار مدير أعمال فرقة «سماش ماوث» روبرت هايز في بيان أرسله إلى مجلة رولينغ ستون. وأوضح هايز أن هارويل توفي بسبب مضاعفات طبية ناتجة عن مرض الكبد.

ستيف هارويل Steve Harwell - ويكيبيديا

ستيف هارويل Steve Harwell - (9 يناير 1967 – 4 سبتمبر 2023) كان مغنيًا أمريكياً، ولد في 9 يناير 1967 في سانتا كلارا في الولايات المتحدة.، وتوفي في 4 سبتمر 2023. اشتهر بأنه المغني الرئيسي السابق والمغني الرئيسي لفرقة الروك سماش ماوث. كان هو وعازف الجيتار بول دي ليسل العضوين الدائمين الوحيدين في الفرقة حتى تقاعد ستيف هارويل.

وحققت فرقة «سماش ماوث» شهرة عالمية في العام 1997 مع ألبوم «فوش يو مانغ» والأغنية الناجحة «ووكين أون ذي صن»، التي اعتبر هارويل في تصريحات لمجلة رولينغ ستون في العام 2019 بأنها «غيّرت الموسيقى وطريقة استماع الناس إليها»، بفضل هذا «الصوت الذي أوجدناه» والذي «لم يتمكن أحد من تقليده».

بعد ذلك بعامين، في العام 1999، حققت الفرقة نجاحًا آخر مع أغنية «آل ستار» من ألبوم «أسترو لاونج»، التي رُشحت لجوائز غرامي واستُخدمت في الموسيقى التصويرية لفيلم الرسوم المتحركة الشهير «شريك». وبحسب جريدة نيويورك تايمز، بُثت أغنية «آل ستار»، التي قُدمت في نسخ متعددة على مدار ما يقرب من 25 عاماً، نحو مليار مرة على منصة سبوتيفاي

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد