موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور بتصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم

موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور بتصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم

موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في تصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم، حيث يبحث الكثير من محبي كرة القدم اللاتينية خلال هذه الساعات، عن موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في تصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم.

وتساءل كثيرون من متابعي تصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم، عبر محركات البحث وخاصة "غوغل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، والتي من المتوقع ان تشهد أجواءً حماس ية وتنافسية بين الفريقين.

نحن على بُعد ساعات قليلة فقط من انطلاق تصفيات كأس العالم 2026 في أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى الحدث الكروي الأكبر في العالم الذي سيُقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتتفاوت تطلعات المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات مع الهدف النهائي للفوز بإحدى الستة مقاعد المؤهلة إلى المونديال، وستشمل هذه التصفيات ستشمل 18 جولة متتالية تضم مجموعها 90 مباراة تجمع بين المنتخبات المشاركة في هذه المنافسات.

20190803_1564843510-353363.jpg

ونستعرض لكم متابعين االكرام عبر وكالة "سوا" الإخبراية، خلال السطور القليلة التالية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في تصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور

من المقرر، أن تقام مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023، على أرض ملعب مونومنتال أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي، وهو الملعب القومي الرئيسي في الأرجنتين.

وستنطلق صافرة بداية مبارة الأرجنتين ضد الإكوادور في تمام الساعة الـ03:00 صباحًا بتوقيت غرينتش.

وفيما يلي توقيت بدء المباراة في الدول العربية:

- في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل بتوقيت موريتانيا

- في تمام الساعة الـ 1 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

- في تمام الساعة الـ 2 صباحاً بتوقيت ليبيا والسودان

- في تمام الساعة الـ 3 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

- في تمام الساعة الـ4 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اقرا أيضا: موعد مباراة كولومبيا ضد فنزويلا في تصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم

اقرا أيضا: موعد مباراة باراغواي ضد بيرو في تصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم

تكشيلة مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور

فريق ليونيل ميسي سيستضيف المنتخب الإكوادوري في ملعب مونومنتال أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي، وسيشهد هذا اللقاء تواجد أربعة وجوه جديدة ضمن تشكيلة الفريق.

قدم مدرب منتخب الأرجنيتن، ليونيل سكالوني، تشكيلة تضم الهداف لوكاس بلتران من فيورنتينا، والجناح بيلاسكو الذي يلعب الآن مع فريق دالاس، إلى جانب لاعب الوسط برونو زابيلي والمدافع لوكاس اسكيبيل، وكلهم يمثلون فريق بارانانايسي. الغياب الوحيد للفريق بسبب الإصابة هو المدافع ماركوس أكونيا الذي يلعب مع إشبيلية.

الأرجنتين ضد الإكوادور.webp

أما المنتخب الإكوادوري، فيتصدر هجومه التاريخي الهداف إينر فالنسيا، ويتم قيادة الفريق من قبل المدرب الإسباني فليكس سانشيز. الغياب الأبرز للفريق هو ميغل باراليس، الذي يعتبر هداف الدوري الإكوادوري مع فريق جوايكيل سيتي.

يُذكر أن المنتخب الإكوادوري بدأ التصفيات برصيد سالب ثلاث نقاط، بناءً على قرار صادر عن محكمة التحكيم الرياضية قبل بدء مونديال قطر، وذلك بسبب القضية المثارة حول شهادة ميلاد اللاعب بيرون كاستيو، وقد تم اتهامه بشكل مشترك من قبل تشيلي وبيرو.

القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور

شبكة "beIN Sports" القطرية تحتل حقوق بث مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبفضل هذه الشبكة، يمكن للمشجعين متابعة جميع مباريات التصفيات الخاصة بأمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026 بسهولة وبجودة عالية.

تصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم

بدأ العد التنازلي لانطلاق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 التي ستُقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. تتنوع آمال العشرة منتخبات المشاركة في هذه التصفيات للحصول على 6 من أصل المقاعد المتاحة في هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير.

الجولة الأولى من التصفيات ستجري على مدى يومي الخميس والجمعة المقبلين، وستنتهي في أكتوبر/تشرين الأول 2025. أما الجولة الثانية فستقام يوم الثلاثاء المقبل.

ويتميز كأس العالم 2026 بكونه الأول في تاريخ البطولة الذي سيشهد مشاركة 48 منتخبًا، مما زاد حصة منتخبات أمريكا الجنوبية إلى 6 مقاعد، بعد أن كانت تمتلك 4 مقاعد ونصف، مع فرصة التأهل المباشر للمنتخبات الأربعة الأولى في الترتيب، في حين يتعين على الفريق الخامس خوض مرحلة الملحق.

في الوقت الحالي، ستتأهل المنتخبات الستة الأولى في الترتيب مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين سيخوض منتخب الفريق السابع مرحلة الملحق.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في تصفيات أمريكيا الجنوبية لكأس العالم، وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد