موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية في أمم افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية 

موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية  - يزداد البحث من جانب محبي كرة القدم عن موعد المباراة القادمة بين ليبيا وغينيا الاستوائية في إطار مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2023، وتعد هذه المواجهة ضمن الجولة الأخيرة والحاسمة في تأهل المنتخبات إلى نهائيات كان كوت ديفوار.

وينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية  ، ويتطلع إلى مشاهدة المواهب الكروية في أوج أدائها، تجمع كرة القدم  بين الجماهير وتثير العواطف وتخلق ذكريات لا تُنسى،يعتبرهذا اللقاء سيكون مناسبة رائعة لمحبي هذه اللعبة للتجمع معًا ومشاركة لحظات الفرح والإثارة.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية  حول موضوع موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية والقنوات الناقلة  لمباراة ليبيا وغينيا الاستوائية   ومعلق المباراة .

موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية 

ونقدم لكم في هذه السطور موعد مباراة ليبيا ضد غينيا الاستوائية في الجولة السادسة والأخيرة، من مرحلة دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا 2023، إذ من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء المقبل الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة 

  • الساعة 10:00مساء بتوقيت السعودية و مصر وسوريا وقطر.
  • والساعة 8:00 مساء  بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • والساعة 11:00مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • والتاسعة مساء بتوقيت ليبيا والسودان.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وغينيا الاستوائية

وتنقل منافسات اللقاء الهام موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية  عبر شاشة قناة بي إن سبورت 4، وذلك نظرًا لأن شبكة بي إن هي الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

حيث ستبث موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية   في تصفيات أمم افريقيا 2023 عبر قناة beIN Sports HD 6 الناقل الحصري لشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تردد قناة beIN Sports HD 6

التردد 11054
الاستقطاب افقي (v)
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ

 

اقرأ ايضاً / موعد مباراة تونس وبتسوانا في أمم افريقيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليبيا و غينيا الاستوائية 

تحت سماء منافسة كروية حامية الوطيس، تشهد موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية   مباراة الإياب بين المنتخبين  تألقًا رياضيًا رائعًا، حيث تُسند مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على هذه المباراة الهامة إلى المعلق الرياضي والمؤدي الصوتي الاستثنائي محمد بركات.

من خلال صوته القوي وتعليقه الشيق، سيأخذنا محمد بركات في رحلة فريدة عبر لحظات الإثارة والتحدي على أرض الملعب. سيقدم لنا تحليلًا دقيقًا وتعليقات متميزة تجعل كل لحظة من هذا اللقاء تبدو أكثر إثارة و حماس ًا.

سيكون لهذه المباراة طابع خاص بفضل موهبة محمد بركات وقدرته على نقل الأجواء الرياضية بشكل مميز. إن تواجد مثل هذا المعلق الرياضي البارز في مقاعد التعليق يزيد من جاذبية المباراة ويجعلها تجربة لا تُنسى لعشاق الكرة العربية والعالمية.

استعدادات الفريقين 

ويدخل المنتخب الليبي هذه المباراة بدون طموح بعدما خسر فرص التأهل إلى نهائيات كان 2023، وذلك لأنها تحصيل حاصل بالنسبة له، بينما بالنسبة للطرف الثاني نظيره منتخب غينيا الاستوائية يدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل اعتلاء الصدارة.

ويسعى المنتخب الغيني لتحقيق الإنتصار للتواجد في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة على حساب منتخب تونس، وضمان بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

جدول ترتيب المجموعة العاشرة

ويتواجد منتخب غينيا الإستوائية في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة، بعدما جمعهم من الفوز في 4 مباريات بينما حقق هزيمة وحيدة، بينما يتواجد المنتخب التونسي في المركز الثاني بعدما حصد 10 نقاط، بالنسبة لمنتخب ليبيا فيتواجد في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، إذ في 5 لقاءات خاضها لم يحقق سوى فوز واحد فقط، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات، ويذكر أن مباراة الذهاب بين المنتخبين، كانت قد انتهت بفوز المنتخب الغيني بهدفين دون رد.

رابط  مشاهدة مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية 

في زمن يتسارع فيه وتيرة الحياة وتزايد التواصل الرقمي، يبحث الجمهور الرياضي والعربي بشغف وحماس إلى البحث عن رابط البث المباشر لمبارياتهم المفضلة. ومن ضمن هذه المباريات التي تشعل شغف الجماهير، تأتي مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية التي ستُقام اليوم.

نوفر لكم رابط المشاهدة قبل انطلاق صافرة الحكم عبر منصة اكس اضغط هنا. 

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية  حول موضوع موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية والقنوات الناقلة  لمباراة ليبيا وغينيا الاستوائية والقنوات الناقلة لمباراة  ليبيا وغينيا الاستوائية ومعلق المباراة .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد