موعد مباراة فرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا اليورو

موعد مباراة فرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا "اليورو" والقنوات الناقلة – يبحث محبي الكروية العالمية، وبتحديد الأوروبية، عن موعد مباراة فرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا "اليورو" والقنوات الناقلة.

بدورها تعم وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال أدناه، موعد مباراة فرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا "اليورو" والقنوات الناقلة.

وتجري منتخبات أوروبا تصفيات يورو 2024، منذ مارس 2023، وتُعتبر بطولة كأس أمم أوروبا واحدة من أهم وأقوى البطولات الأوروبية المخصصة للمنتخبات الوطنية.

وبالطبع، يعرف الجميع قيمة المنتخب الفرنسي الذي كان وصيفًا في كأس العالم الأخيرة، حتى الآن، حقق المنتخب الفرنسي العلامة الكاملة في التصفيات حتى الجولة الرابعة، ويسعى بكل تحمل للمحافظة على صدارة المجموعة الثانية التي تضم منافسين قويين مثل اليونان، أيرلندا، هولندا، وجبل طارق.

ما هو موعد مباراة فرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا "اليورو" 2024؟

موعد مباراة فرنسا وأيرلندا في تصفيات يورو 2024 محدد يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023، وستُقام المباراة على ملعب حديقة الأمراء، كما ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا "اليورو" 2024؟

بالنسبة لقنوات البث المباشر لمباراة فرنسا وأيرلندا في تصفيات يورو 2024، يمكنك مشاهدتها على شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، كما يمكنك البحث عن القناة على شاشتك الخاصة.
بالإضافة إلى ذلك، لمحبي البث المباشر، يمكنكم الاستمتاع بالخدمة المقدمة عبر تطبيق TOD.

التشكيل المتوقع لفرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا "اليورو" 2024

من المتوقع أن يدخل المدرب ديدييه ديشان المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-2-4

حراسة المرمى: مايك مانيان

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - جول كوندي

خط الوسط: أدريان رابيو - إدواردو كامافينجا

خط الهجوم: كينجسلي كومان - أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - أوليفييه جيرو

قد يهمك:موعد مباراة تونس وبتسوانا في أمم افريقيا والقنوات الناقلة

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة فرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا "اليورو" والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لفرنسا ضد ايرلندا في تصفيات كأس أوروبا "اليورو" 2024.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد