من هو حسين الغاوي الصحفي السعودي - حسين الغاوي تويتر

حسين الغاوي الصحفي السعودي

من هو حسين الغاوي الصحفي السعودي - حسين الغاوي تويتر - حيث تصدر اسم الصحفي الصحفي حسين الغاوي، خلال الساعات الماضية ترند منصة x للتواصل الاجتماعي في المملكة.

وتصدر اسم حسين الغاوي التريند في السعودية، بعدما اتّهم إحدى الدولة بإيواء مقيمين على أرضها بغرض الإساءة للملكة وشعبها، مُدعياً انه يملك أدلة على هذا الإدعاء.

كما قام حسين الغاوي بنشر معلومات شخصية عن حسابات لشخصيات، ومنها اتهامه لمحامي من دبي اسمه إبراهيم عبدالله، وهو صيني مقيم في دبي، يقول إنه يمتلك حسابات وهمية تتجاوز 300 حساب.

 

من جانبه، كتب أحد الأشخاص يسمى "عبيد" عبر منصة x: "إلى من يهمه الأمر في المملكة العربية #السعودية الشقيقة، المدعو حسين الغاوي مواطن سعودي يتهم دولة جارة شقيقة وحليفة بإيواء مقيمين على أرضها بغرض الإساءة للملكة وشعبها ، مدعياً انه يملك أدلة على هذا الإدعاء الخطير".

وأضاف، "ويقوم بنشر معلومات شخصية عن حسابات يقوم باختراقها متعدياً بذلك على خصوصية وحقوق الآخرين ومفتخراً بعمل ليس من اختصاصه مبرراً هذا العمل الغير قانوني بالعمل الوطني وهناك من يشجعه على ذلك ويزوده بأسماء حسابات أخرى لكي يتم اختراقها ونشر معلومات شخصية عنها ، معرضين بأكاذيبهم للإساءة لسمعة دولة شقيقة".

وتابع "عبيد"، "فلا اعتقد ان القانون السعودي يسمح للمواطنين أو المقيمين على أرضها بالتجسس واختراق حسابات شخصية ونشر معلوماتهم الشخصية دون امر قضائي ، وحتى لو كان لديه أي دليل أليس من الأجدر تقديمها للجهات الرسمية المنوط بها تلك المسؤولية لتقوم بدورها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة المتبعة والصحيحة ، بدل تقمص دور الجهات الرسمية ووظيفتهم!".

وختم قائلا: "لذا نأمل من الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية أن تتخذ الإجراءات اللازمة لردع مثل هذا العبث الغير مسؤول ونحن على ثقة ان القانون في السعودية سيردع كل من تسول له نفسه العبث بالعلاقات بين الدول الشقيقة".

وفي ذات السياق، ردّ الصحفي الصحفي حسين الغاوي على المنشور السابق، بثلاث ردود هي: 

١- ليس اختراق ، هناك مجال في الاعلام اسمه "استقصاء"

٢- راجع تغريداتي جيداً، احترم الاشقاء ولا زلت على يقين أن كل شخص يمثل نفسه

٣- مستعد للمحاسبة اذا كانت معلوماتي خاطئة ،لست فوق القانون.

أخيراً لم تحصل على الجنسية ياعبيد لتتحدث باسم الشعب الاماراتي الشقيق. — شاب الشعر..

 

من هو حسين الغاوي

- حسين الغاوي صحفي، وصانع محتوى سعودي، يحمل الجنسية السعودية، ويقيم بالولايات المتحدة الأميركية.

- يقدم  الصحفي السعودي حسين الغاوي برنامج "جمرة" على يوتيوب، والتي تعرض حلقات تناقش قضايا وأسرار تهم الرأي العام السعودي.

حسين الغاوي تويتر

- لدى الصحفي حسين الغاوي حساب عبر منصة x (تويتر سابقا) حيث يتجاوز عدد متابعيه الـ 634 ألف متابع.

حسين-الغاوي-تويتر.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد