الاحتلال يواصل عزل الأسير فارس السعدة

الخليل / سوا / أكد الأسير المعزول فارس غالب محمد دار شيخ السعدة (20 عاماً) اليوم السبت أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية تواصل عزله في ظروف سيئة جدا في سجن عسقلان. جاء ذلك في رسالة وصلت مؤسسة مهجة القدس نسخة عنها اليوم.

 

 

وأفاد الأسير السعدي أن إدارة مصلحة السجون تواصل عزله منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر حيث تتهمه بالاعتداء على سجان وإصابته بجراح.

 

 

وأضاف السعدة أن الإدارة خففت بعض العقوبات التي كانت مفروضة عليه كالمنع من الكانتينا ومن الزيارة حيث تمكنت والدته وشقيقته من زيارته في سجن عسقلان وأبدى سعادته البالغة بلقائهما متمنيا أن تتكرر في القريب العاجل.

 

 

وفي الرسالة التي وصلت مهجة القدس أشار الأسير السعدة أنه تم تأجيل محاكمته حتى تاريخ 09/09/2015م حيث تتشدد النيابة وتطالب بتشديد العقوبة عليه حتى تصل ست سنوات.

 

 

وأوضح الأسير السعدة أن أوضاع الأسرى المعزولين ي عسقلان صعبة للغاية لاسيما الأسرى عصام زين الدين وعثمان أبو خرج وسهيل دراغمة وموسى صوفان وهو يواصل إضرابه مطالبا بتحسين ظروف عزله.

 

 

جدير بالذكر أن الأسير فارس السعدة ولد بتاريخ 30/05/1995م وهو أعزب من بلدة حلحول قضاء الخليل جنوب الضفة واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 26/07/2014م ومحكوم (12) شهر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد