الرئيس عباس يتسلّم التقرير السنوي لسلطة النقد والهيئة المستقلة

الرئيس عباس يتسلم تقرير سلطة النقد

تسلم الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الثلاثاء، التقرير السنوي للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم"، لعام 2022، وكذلك التقرير السنوي لسلطة النقد الفلسطينية عن عام 2022.

تسلم تقرير سلطة النقد

وتسلم الرئيس عباس تقرير سلطة النقد خلال استقباله محافظ سلطة النقد فراس ملحم، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله .

وأطلع ملحم، الرئيس على أبرز النتائج التي خلص إليها التقرير السنوي، والجهود التي قامت بها سلطة النقد من أجل تمتين القطاع المصرفي الفلسطيني، والخطط الموضوعة لتطوير هذا القطاع الحيوي الذي يعتمد عليه الاقتصاد الوطني.

من جانبه، أشاد الرئيس بالنتائج التي حققتها سلطة النقد خلال الفترة الماضية، مؤكدا دعمه لعمل السلطة وجهودها الحثيثة لتطوير الجهاز المصرفي الفلسطيني، والارتقاء بأدائه بما يعود بالنفع والفائدة على المواطن والاقتصاد الوطني.

وحضر اللقاء، عضوا اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عمرو، ومحمد مصطفى، ورئيسة ديوان الرئاسة انتصار أبو عمارة، ومستشار الرئيس القانوني وائل لافي.

تسلّم تقرير الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عباس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، وفد الهيئة برئاسة المفوض العام للهيئة عصام أبو الحاج "العاروري"، والمدير العام عمار دويك، وأعضاء مجلس المفوضين، وكبار موظفي الهيئة.

الرئيس يتسلم تقرير الهيئة المستقلة.JPG-8fcea1f8-f839-4a36-9e4a-2a1e227a7c08.jpeg
 

وأطلع العاروري، الرئيس، على أبرز ما تناوله التقرير السنوي حول أوضاع حقوق الإنسان في فلسطين، والجهود التي تقوم بها الهيئة المستقلة لمتابعة هذا الملف الهام.

بدوره، أكد الرئيس عباس دعمه لعمل الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، مشددا على ضرورة حماية حقوق الإنسان الفلسطيني وصون كرامته، وتطبيق سيادة القانون على الجميع دون استثناء.

يشار إلى أن اللقائين حضراه عضوا اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عمرو، ومحمد مصطفى، ورئيسة ديوان الرئاسة انتصار أبو عمارة، ومستشار الرئيس القانوني وائل لافي.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد