عمر ديالا سيستم – من هي ديالا سيستم ويكيبيديا

عمر ديالا سيستم – من هي ديالا سيستم ويكيبيديا

عمر ديالا سيستم تصدرت الانفلونسر ديالا سيستم منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية، بعد مشاركتها لحفل حناءها على الانستقرام، حيث تساءل الكثير حول عن عمر ديالا سيستم .

كما تعتبر ديالا سيستم من أبرز النساء المشاهير في فلسطين، والتي لها بصمة إيجابية في مجتمعها وفي عالمها المختلف، حيثُ بدأ معجبيها بالبحث حول عمر ديالا سيستم ومن هي ديالا سيستم ويكيبيديا .

وتشعر شريحة كبيرة جدًا من محبي ديالا سيستم بالفضول الشديد حول معرفة عمرها الحقيقي، بالإضافة إلى أهم المعلومات الشخصية المتعلقة بها.

عمر-ديالا-سيستم.jpg
 

عمر ديالا سيستم – من هي ديالا سيستم ويكيبيديا

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعرف على عمر ديالا سيستم الانفلونسر الفلسطينية، كما سنوضح من هي ديالا سيستم وأبرز المعلومات الشخصية التي يبحث عنها الجمهور، حيثُ تعتبر ديالا سيستم شخصية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، واكتسبت شهرتها بفضل محتواها المتميز والمتنوع والطريف، كذلك سنتعرف على فادي حزبون زوج ديالا سيستم.

وسنقدم لكم نظرة عامة على حياة وأعمال ديالا سيستم ، بدءًا من مسارها المهني ووصولًا إلى القضايا والقيم التي تؤمن بها، وسنكشف أيضًا عن معلومات حول ديانتها وتوجيهاتها الروحية، وسنقدم لكم لمحة عن مساهمتها في مجتمعها ومجال السوشال ميديا.

عمر ديالا سيستم – من هي ديالا سيستم ويكيبيديا

ولدت ديالا سيستم في القدس بتاريخ 26 يونيو 1997، فهي تبلغ من العمر 26 عاماً، وقد تميزت بشبابها و حماس ها الشديد في عالم التأثير الرقمي، على الرغم من صغر سنها، إلا أنها استطاعت بناء سمعة قوية ومتابعة وفيرة على منصة إنستغرام، مما جعلها واحدة من الإنفلونسرز الشهيرات في عالم السوشيال ميديا.

وبدأت ديالا سيستم مشوارها في عالم التأثير الرقمي منذ سنوات قليلة، وعرضت محتوى مميزًا يتناول مواضيع متنوعة منها الجمال والموضة، ومشاركاتها في رحلاتها وتجارب السفر، بالإضافة إلى نصائح حول نمط الحياة الصحي، كما تميزت بأسلوبها الإبداعي في التصوير والعرض، مما جعل متابعيها يشعرون بالإلهام والاقتباس منها.

ديالا سيستم أثبتت أن العمر ليس عائقًا لتحقيق النجاح، وأن الشغف والاجتهاد يمكن أن يفتحان الأبواب أمام الشباب للتألق في عالم التأثير الرقمي، وتمتلك قصة نجاحها قوة التحفيز للشباب الطموح في فلسطين وحول العالم، وتظل رمزًا للإمكانيات الكبيرة التي يمكن تحقيقها في عالم السوشيال ميديا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dyala (@dyalasystem1)

من هي ديالا سيستم ويكيبيديا - عمر ديالا سيستم

ولدت ديالا سيستم في القدس بتاريخ 26 يونيو 1997.

انتقلت ديالا سيستم للعيش في الضفة الغربية، ثم سافرت في كندا وعادت لاحقًا لبلدة الزبابدة في قضاء جنين.

بدأت ديالا سيستم في إنشاء محتوى كوميدي على منصة تيك توك، حيث استخدمت تقنيات التقليد وتركيب الأصوات بإطلالة عفوية، وحققت مشاهدات كبيرة، وبدأت مسيرتها في هذا المجال عام 2018، ولكن اشتهرت بشكل كبير عندما قدمت فيديو تقليد للفنانة نجوى كرم في حفلة غنائية مؤخرًا.

عبرت ديالا سيستم عن حياتها ويومياتها على منصة انستغرام، ونجحت في جذب عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي، وأصبحت معروفة بتقديمها الإعلانات التجارية وأثرت بشكل كبير في مجال بيع الملابس من خلال مشروعها الناجح.

تعمل ديالا سيستم مع إخوتها في إدارة حساب الانستغرام لمتجرهم الإلكتروني الذي يحمل اسم Meraki Online، بدأت هذه الرحلة برأس مال قدره حوالي 3000 دولار في تركيا حيث قاموا بشراء ملابس تركية وجلبوها إلى فلسطين لبيعها، وقد حققت نجاحًا كبيرًا.

تخرجت ديالا سيستم من الجامعة عام 2019، وافتتحت مشروعها الأول الذي يحمل اسم Meraki Online لتصبح سيدة أعمال فلسطينية.

تعرفت ديالا سيستم على فادي حزبون في عام 2021 من خلال صديقها أحمد الحناوي، ومنذ ذلك الحين بدأت اللقاءات وتطورت العلاقة حتى وقعا في حب بعضهما.

تمت خطبة ديالا سيستم في 2 فبراير 2022، حيث قام فادي بترتيب مفاجأة رومانسية وقدم لها عرض زواج خلال رحلة إلى تايلند، أيضًا، قام بإصدار أغنية بعنوان "عكس عكاس" كهدية لها في يوم الخطبة.

 

تفاصيل حفل حناء ديالا سيستم وفادي حزبون

أبهرت ديالا الحضور بفستانها الرائع الذي كان من تصميم المبدعة الفلسطينية هبة يونس، وتألق الفستان بفضل التطريز الخاص الذي اعتمد على تصاميم تقليدية تميز أهالي جنين، كان لون الفستان الأبيض والذهبي يضفي سحرًا خاصًا على إطلالتها، مما أضفى على الحفل لمسة من الأناقة والتراث الفلسطيني.

 

فادي حزبون ويكيبيديا – عمر ديالا سيستم

الاسم: فادي عفيف حزبون

اسم الأب: عفيف حزبون

اسم الأم: ناردين سهيل نواطحة (حزبون)

الأخوات: 2

فؤاد حزبون

جوان حزبون

الجامعة: في أحد جامعات الداخل المحتل

أغنية درب جنون فادي حزبون - عمر ديالا سيستم

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد