تحديث جديد على واتساب يسهل العثور على القنوات

تحديث جديد على واتساب يسهل العثور على القنوات

أطلق تطبيق واتساب، تحديثاً جديداً يسهل على المستخدمين اكتشاف القنوات بشكل متقدم.

ويمكن للمستخدمين من خلال التحديث، تصفية القنوات في القسم المخصص داخل التطبيق لعرض القنوات المتاحة من بلدهم أو من بلد آخر، بالإضافة إلى خيار "عالمي" الذي يسمح بعرض جميع القنوات دون تقييد جغرافي.

ويسمح التحديث، للمستخدمين بتصفية القنوات بنطاق أوسع عن طريق اختيار عرض القنوات الأكثر نشاطًا أو شعبيةً أو أحدثها، وبالطبع، يمكن البحث عن القنوات مباشرةً باستخدام شريط البحث.

وقد بدأ توفير هذا التحديث الجديد للمستخدمين على متجري Google Play لأجهزة Android ومتجر App Store لهواتف iPhone، يمكن للمستخدمين توقع استلام التحديث تدريجياً خلال الأيام القليلة القادمة.

وتسهل هذه الخيارات الجديدة على المستخدمين استكشاف القنوات المتاحة داخل واتساب دون الحاجة إلى معرفة مسبقة عنها، مما يتيح لهم الانضمام إلى القنوات التي تلائم اهتماماتهم.

WhatsApp-Channels-search-filters-1083x1130.jpg.webp

يذكر أنّ "القنوات" هي ميزة جديدة في واتساب تسمح لمشرفي القنوات بإرسال رسائل إلى متابعيهم، مع إمكانية تفاعل المستخدمين مع تلك الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية دون الكشف عن معلوماتهم الشخصية.

اقرا أيضا: "شريط دوار" على إنستغرام للترويج لمنشورات "ثريدز"

اقرا أيضا: "إكس" و"فيسبوك" تستخدمان بياناتك لتدريب الذكاء الاصطناعي

اقرا أيضا: غارمن" تطلق ساعتها الذكية "فنيو 3" الجديدة وهذه مميزاتها

ويتاح في الوقت الحالي، استخدام ميزة القنوات في تسع دول، بما في ذلك مصر والمغرب وتشيلي وكولومبيا وكينيا وماليزيا وبيرو وسنغافورة وأوكرانيا.

وتعهدت المنصة بتوسيع هذه الميزة لتشمل المزيد من الدول تدريجياً بحلول نهاية هذا العام، ولكنها لا تزال تعمل على تحسينها قبل تطبيقها على نطاق أوسع.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد