شاهد: "شريط دوار" على إنستغرام للترويج لمنشورات "ثريدز"

شريط دوار على إنستغرام للترويج لمنشورات ثريدز

تواصل شركة ميتا، طرح مزايا جديدة على منصتها "ثريدز" لجذب المستخدمين، حيث تمثلت أحدث الخصائص الجديدة للتطبيق الذي أطلق في يوليو الماضي، في الترويج لعدد من المنشورات عبر شريط دوّار على إنستغرام، إلى جانب وضع الشركة، زر ل فتح تطبيق المنصة الجديدة مباشرة.

وقال المتحدث باسم الشركة في بيان: "لقد أضفنا عدداً من الميزات الجديدة للتطبيق منذ الإطلاق، ونحن الآن نسهل على الأشخاص اكتشاف محتوى متجدد على ثريدز مباشرة عبر إنستغرام".

وتأتي هذه الميزة كأحدث محاولات الشركة لاستغلال شعبية وانتشار إنستغرام في بناء قاعدة جماهيرية لـ"ثريدز"، علماً أن البنية التحتية للمنصة الاجتماعية الجديدة قائم على إنستجرام، فحسابات المستخدمين يتم إنشائها بحساباتهم على شبكة الصور، إضافة إلى إمكانية مشاركة منشورات من "ثريدز" مباشرة إلى الرسائل الشخصية على إنستغرام.

اقرا أيضا: "إكس" و"فيسبوك" تستخدمان بياناتك لتدريب الذكاء الاصطناعي

اقرا أيضا: غارمن" تطلق ساعتها الذكية "فنيو 3" الجديدة وهذه مميزاتها

وحصلت "ثريدز" الأسبوع الماضي، على موقع للويب، مع كم كبير من المزايا، ويعتبر موقع الويب من المزايا الأكثر طلباً من جانب المستخدمين.

وتشير البيانات من شركة التحليلات Similarweb إلى أن هذه الخطوة، حتى الآن "لم تجذب الكثير من المستخدمين إلى المنصة"، فبعد الإطلاق، كانت الزيادات الأسبوعية في عدد المستخدمين داخل الولايات المتحدة 133400 مستخدم، وذلك يفوق حجم الانخفاض في عدد المستخدمين النشطين والذي يبلغ 82400 مستخدم، ولكن قد يكون هذا نتيجة للمستخدمين الحاليين الذين انتقلوا من الهاتف المحمول إلى سطح المكتب.

بحسب "رويترز"،  فقد أكّد مدير قطاع المنتجات في ميتا، كريس كوكس، سابقا في اجتماع داخلي، أنّ الشركة ستضيف مزايا جديدة للحفاظ على معدل ارتباط المستخدم بـ"ثريدز"، مثل "التأكد من أن الأشخاص الذين يستخدمون إنستجرام يطلّعون على المنشورات المميزة على ثريدز"، مما يعكس أن شريط المنشورات الدوّار الجديد جزء من تلك الخطة.

يشار إلى أنّ ميتا قد بدأت أيضاً اختبار ميزة البحث عن المنشورات بكلمات مفتاحية على "ثريدز"، في كل من أستراليا ونيوزيلندا، مع التخطيط لإتاحة تلك الميزة باللغة الإنجليزية فقط مبدئياً.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد