طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم

طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم

طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم – حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في الملكة العربية السعودية عن إنطلاق برنامج الولاء الوظيفي دوم.

وأفاد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، بأن برنامج الولاء الوظيفي دوم ، يقدم باقة من المزايا الحصرية لموظفي القطاع العام وأسرهم، من خلال أكثر من 2500 مزوّد خدمة في جميع مناطق السعودية.

وأشار الراجحي إلى أن برنامج الولاء الوظيفي دوم ، سيستفيد منه أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة، وذلك تقديرًا لجهودهم، وتحفيزًا لعطائهم المتواصل.

ما هو برنامج الولاء الوظيفي دوم ؟

هو برنامج يقدم عروض حصرية لموظفي القطاع الحكومي وأسرهم.

يقدم برنامج دوم أكثر من 2500 مزوّد خدمة في جميع مناطق المملكة

يستفيد من برناج دوم أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة.

دوم.webp
 

تحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم

يمكن تحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم من قبل جميع الوظفين في القطاع العام ، والاستفادة منه في المجالات كافة، عن طريق تحميله ومن ثم إنشاء حساب، وانتظار العروض التي تتجدد باستمرار، ويأتي هذا المشروع تماهيًا مع استراتيجية الموارد البشرية الداعمة للقطاع الحكومي باستمرار، وبعد تحميل برنامج #الولاء_ الوظيفي_دوم ، إليك طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم .

رابط تحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم – رابط تحميل دوم

حيث أطلقت وزارة التنمية والموارد البشرية رابط تحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم – رابط تحميل دوم ، لدعم الموظفين في القطاع العام وتقديم المزايا المميزة المخصصة لهم، وللاستفادة من التطبيق، سنتعرف على طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم .

ويمكن تحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم على هواتف آيفون ،  من على آب ستور ، لتحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم على هواتف الآيفون من هنا: تحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم .

وكذلك يمكن تحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ،عن طريق جوجل بلاي، لتحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم على هواتف أندرويد اضغط هنا: تحميل برنامج الولاء الوظيفي دوم .

ثم إنشاء حساب خاص بك على التطبيق، للاستفادة من المميزات الخاصة بالتطبيق، وإليك طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم .

الولاء-الوظيفي-دوم.jpg
 

طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم

طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم – حيث إن هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها من قبل الموظفين عند التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم، وهي كالتالي:

1- يحمل الموظف الحكومي تطبيق دوم عن طريق جوجل بلاي أو من خلال App Store، حيث إن #تطبيق_دوم متوفر على جميع الأجهزة وليس الأندرويد فقط.

2- يتوفر البرنامج لجميع الموظفات والموظفين بالقطاع الحكومي، ويتيح لهم الكثير من المميزات.

3- عندما يسجل الموظف في #برنامج_الولاء ، يمكنه فورًا الحصول على الأرباح بشكل مباشر، عن طريق المتاجر الكبرى مثل: بنده السعودية، عن طريق تحويل نقاط التسويق إلى أرباح.

4- يحصل الموظف الحكومي على الأرباح، إذا بلغت قيمة المشتريات 300 ريال سعودي فأكثر.

5- كما يحصل الموظف الحكومي على قسيمة من عروض بنده بمجرد الاشتراك في برنامج الولاء الوظيفي دوم ، والانتهاء من تقديم القسيمة، كما يستطيع تبديل القسيمة من أي فرع من الفروع الموجودة بالمملكة.

 

تطبيق-دوم.jfif
 

 

شروط استخدام قسيمة برنامج الولاء الوظيفي دوم

 وبعد أن تعرفنا على طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم ، نتعرف الأن على شروط الاستخدام:

1- حيث يستطيع الموظف الحكومي استرداد قيمة القسيمة مرة واحدة فقط ، كما يستطيع استخدام القسيمة كلها داخل الفروع، ولا يستطيع استخدام الباقي منها.

2- لا يمكن للموظف الحكومي استبدال القسيمة نقديًا.

3- أن يقوم الموظف أو الموظفة باستخدام القسيمة في الموعد المحدد لها، حيث لا يستطيع استخدامها بعد انتهاء صلاحيتها.

إنجازات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية 2022

وزارة-الموارد-البشرية-والتنمية-الاجتماعية.webp
 

أشار الوزير الراجحي، إلى الكثير من الإنجازات التي تحققت في قطاع الخدمة المدنية، ومن ذلك تقديم وتنفيذ أكثر من مليون عملية على منصة مسار خلال عام 2022 لدعم وتطوير الموارد البشرية في الجهات الحكومية، حيث استفاد منها أكثر من 600 جهة حكومية، وأكثر من 4.3 مليون مستفيد، كما ساهمت الوزارة بالعمل على رفع مؤشر الارتباط الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي، وتخطت بذلك مستهدفات رؤية 2030، إضافة إلى العمل على قياس أداء موظفي الجهات الحكومية بشكل إلكتروني.

وأشار الراجحي إلى أن من بين تلك المنجزات: إطلاق النظام المركزي للمعلومات الوظيفية في القطاع العام، وتطبيق التصنيف السعودي الموحد للمهن، وبرنامج التخطيط الإستراتيجي للقوى العاملة، وكذلك تطوير نظام الانضباط الوظيفي ولائحته التنفيذية.

وفي نهاية المقال، نكون قد تعرفنا على: ما هو برنامج الولاء الوظيفي دوم ، و طريقة التسجيل في برنامج الولاء الوظيفي دوم ، ورابط تحميل البرنامج الوظيفي دوم ، ورابط تحميل دوم .

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد