موعد انطلاق مباريات كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

كأس العالم للأندية

موعد انطلاق كأس العالم للأندية 2023 في السعودية، حيث تقدك لكم وكالة "سوا" تفاصيل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023، المزمع إقامتها في المملكة العربية السعودية في ديسمبر المقبل، حيث سيشارك نادي الأهلي المصري في هذه البطولة.

وسيشارك الأهلي في مونديال العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، ليكون بذلك أكثر الأندية الإفريقية مشاركةً في هذه البطولة، وثاني أكثر الأندية مشاركةً في تاريخ كأس العالم للأندية.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد انطلاق كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة بالسعودية، حيث ستجرى المباراة الافتتاحية في 12 ديسمبر المقبل بين اتحاد جدة السعودي وفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وإليكم الفرق المشاركة في هذه البطولة: 1- الأهلي (بطل إفريقيا). 2- اتحاد جدة السعودي (بطل الدوري السعودي وممثل البلد المضيف). 3- مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا). 4- أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا). 5- كلوب ليون المكسيكي (بطل كونكاكاف). 6- أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا). 7- بطل أمريكا الجنوبية لم يتم تحديده بعد.

وتجدر الإشارة إلى أن قرعة كأس العالم للأندية ستُسحب اليوم الثلاثاء، 5 سبتمبر 2023، في مدينة جدة السعودية، بحضور ممثلي الفرق المشاركة في المونديال، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ستتاح للجماهير متابعة قرعة كأس العالم للأندية 2023 بمشاركة فريق الأهلي عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد