جدول مباريات ريال مدريد في سبتمبر 2023 بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد

تنتظر جماهير ريال مدريد انتهاء فترة التوقف الدولي خلال شهر سبتمبر الحالي، حيث يواجه الفريق الملكي تحديات كبيرة في الدوري الإسباني "الليجا" وبطولة دوري أبطال أوروبا. سنلقي نظرة على جدول مباريات الفريق في هذا الشهر المثير.

يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر المقبل، سيواجه ريال مدريد نادي ريال سوسيداد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة بي أن سبورتس 1.

وبتاريخ 20 سبتمبر المقبل، سيخوض ريال مدريد مباراة هامة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي يونيون بيرلين الألماني، وستنقل المباراة عبر قناة بي أن سبورتس في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

يوم الأحد 24 سبتمبر، سيلتقي ريال مدريد بأتليتكو مدريد في إحدى مباريات الدوري الإسباني، وسيكون موعد المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وستبث المباراة على قناة بي أن سبورتس 1.

أما يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، سيواجه ريال مدريد نادي لاس بالماس في إطار مسابقة الدوري الإسباني، وستنقل المباراة عبر قناة بي أن سبورتس 1 في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ولا يزال ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ويستعد أيضًا لخوض منافسة قوية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يجد نفسه في مجموعة تضم نوادي يونيون بيرلين الألماني، نابولي الإيطالي، وسبورتنج براجا البرتغالي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد