فارس: الأسرى يستعدون لخوض إضراب مفتوح عن الطعام في هذا اليوم

قدورة فارس

قال قدورة فارس رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين،  إن الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي يستعدون لخوض إضراب مفتوح عن الطعام في الرابع عشر من الشهر الحالي رفضا لسياسة الاحتلال،  ويرفضون التراجع خطوة واحدة دون ضمانات بأن تستقر الحالة على ما اتفق عليه قبل شهر رمضان الماضي من هذا العام.

وأشار فارس في تصريحات لصوت فلسطين، اليوم الثلاثاء ، تابعتها "سوا"، إلى أن الأسرى يتابعون باهتمام كبير وبقلق بالغ لجملة القرارات التي تتخد بشكل عشوائي من قبل وزير الأمن الإسرائيلي الفاشي بن غفير رغم رفض الحكومة الإسرائيلية لقرارات بن غفير.

وأوضح أن الأسرى بدأوا بإغلاق جميع الأقسام وإعادة جميع الوجبات احتجاجا على الإجراءات التنكيلية بحق الأسرى ، ونقل 120 أسير إلى عزل جماعي الأمر الذي يرفضه جميع الأسرى.

ودعا فارس جميع الفصائل والأطر الأهلية وأطياف الشعب الفلسطيني بأن يتصرفو وفقا لما تقوله الحركة الأسيرة،  وأن جميعهم مدعوون لمشاركة الأسرى معركتهم المفتوحة ومساندتهم ضد انتهاكات مصلحة السجون لهم ، حتى لايبقى عرضة لأانسجة ظباط ووزراء فاشيين.

وحول استشهاد الشاب عايد أبو حرب فجر اليوم قال فارس،  إن هذا الإجرام هو مؤشر واضح وخطيرعلى أن الشعب الفلسطيني يتعرض إلى عدوان شامل ودقيق من قبل الاحتلال الإسرائيلي وكل تعبيرات الحرب على شعبنا مازالت قائمة.

وأكد أن نتنياهو يسعى دائما كي ينقذ نفسه لإغراق المشهد العام بالدم والقتل،  ويعد ذلك تعبير عن اضظراب لدى لدولة الاحتلال التي لم تعد بوجهها ان تحسم معركة أو حربا،  فيعتقدون أن مزيدا من الحرب قد يأتي لهم بالأمن والاستفرار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد