كتلة جافة شديدة الحرارة تضرب فلسطين خلال أيام

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، والتي أظهرت موعد قدوم كتلة هوائية جافة وشديدة الحرارة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون لطيفا في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق، والرياح غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت على أن طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيكون حاراً الى شديد الحرارة حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

موعد الكتلة الهوائية شديدة الحرارة:

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة لذا يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون حاراً الى شديد الحرارة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

بدوره قال الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي في تصريح مقتضب نشره عبر صفحته على "فيس بوك"، "ثبات المُعطيات باندفاع كتلة هوائية حارة/شديدة الحرارة نحو المنطقة من الأربعاء -السبت".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد