موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة مصر واثيوبيا – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل، طلبات البحث المتزايد عن موعد مباراة مصر واثيوبيا والقنوات الناقلة، كما تعد هذه المباراة واحدة من أكثر المواجهات المنتظرة في الساحة الرياضية.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط نحو مواجهة منتخب مصر ومنتخب إثيوبيا في لقاء الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2024"، والتي ستقام في العام المقبل.

وتأتي هذه المباراة في ظل التنافس الشديد بين الفرق المشاركة في المجموعة، حيث يسعى منتخب مصر إلى تحقيق الانتصار والابتعاد في صدارة المجموعة، فيما يضع منتخب إثيوبيا آماله في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في التأهل.

موعد-مباراة-مصر-واثيوبيا.jpg
 

موعد مباراة مصر واثيوبيا والقنوات الناقلة

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعرف على موعد مباراة مصر واثيوبيا ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة التي ستبث هذا اللقاء الحاسم، كما حسم منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، التأهل إلى النهائيات ببطولة أمم أفريقيا، بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ثم غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم مالاوي وإثيوبيا في المركز الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

ويتواجد منتخب مصر على قمة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي خلفه منتخب غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم مالاوي ثالثًا وأثيوبيا رابعًا برصيد 4 نقاط لكل منهما.

موعد مباراة مصر واثيوبيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة منتخب مصر واثيوبيا في الساعة السابعة، مساء يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023، باستاد الدفاع الجوي، حيث يستقبل الفراعنة منافسهم بحثًا عن تعويض الخسارة أمامهم في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل لا شيء.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر مع اثيوبيا - موعد مباراة مصر واثيوبيا

تذاع مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لكل البطولات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس إتش دي 1، ويمكنك متابعة البث المباشر وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس".

طاقم تحكيم مباراة مصر وإثيوبيا - موعد مباراة مصر واثيوبيا

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مباراة منتخب مصر وإثيوبيا إلى الحكم الجابوني باتريك مبيامي، ويعاونه كل من بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون و ستيفن موتاسي مويو من الكونغو و ميسي جييسي نكونكو حكم رابع من الكونغو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد