انتعاشة لكريستيانو رونالدو تُدخله التاريخ من جديد

انتعاشة لكريستيانو رونالدو تُدخله التاريخ من جديد

لا يزال كريستيانو رونالدو يحقق المزيد من الإنجازات ويكتب اسمه في سجلات التاريخ، حيث أصبح نجم كرة القدم البرتغالي المنضم للنصر السعودي، أول لاعب يسجل 850 هدفاً في مسيرته الكروية.

وساهم اللاعب كريستيانو رونالدو في إحراز 3 أهداف، ليقود ناديه النصر إلى هزيمة نظيره الحزم، بنتيجة 1/5، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري "روشن" السعودي.

وصنع المهاجم البرتغالي الهدفين الأول والثالث لفريق "العالمي"، كما سجّل الهدف الرابع عند الدقيقة 68 بتسديدة من داخل منطقة جزاء المنافس.
بذلك يعتلي رونالدو صدارة ترتيب هدّافي المسابقة برصيد 6 أهداف، وترتيب صانعي الألعاب بـ 4 تمريرات حاسمة.
و أصبح كابتن منتخب البرتغال أول لاعب في تاريخ الرياضة يصل إلى 850 هدفاً رسمياً في مسيرته.


 عبرعن ذلك من خلال حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) في أعقاب ذلك: "أداء رائع من الفريق مرة أخرى، نحن نستمر في التحسن، 850 هدفاً (في مسيرتي) ومازال العد مستمر".

 


وجدير بالذكر بأن الموسم الأول لكريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عاماً، في المملكة العربية السعودية  لم يسر كما كان متوقعاً. لقد سجل الكثير من الأهداف، لكنه لم يفز بأي لقب مع النصر، وهو الأمر الذي أصبح غير معتاد بالنسبة للبرتغالي الأسطوري.

لكن هذا الموسم كان له رأي آخر . فقد فاز الفريق بكأس أبطال الأندية العربية بفوزهم على الهلال في الوقت الإضافي، وتأهلوا إلى دوري أبطال آسيا 2023-2024 بعد فوزهم في الجولة الفاصلة. لعب رونالدو دوراً حاسماً في كلا الأمرين خاصة في نهائي الكأس حيث سجل هدفين. 

مع وجود رونالدو في أفضل حالاته، يمكن للنصر أن يحلم بالمزيد من الجوائز القادمة. ويتأخر الفريق الآن بأربع نقاط فقط عن صدارة ترتيب الدوري.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد