سرايا القدس - كتيبة جنين تصدر بلاغا عسكريا جديدا

سرايا القدس - كتيبة جنين تصدر بلاغا عسكريا جديدا

أصدرت سرايا القدس - كتيبة جنين اليوم الإثنين 04 سبتمبر 2023، بلاغا عسكريا جديدا عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جنين وسط اندلاع الاشتباكات .

وجاء نص بيان سرايا القدس - كتيبة جنين كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

(قَٰتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ ٱللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍۢ مُّؤْمِنِينَ)

بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس - كتيبة جنين

في محاولة فاشلة جديدة نفذها جيش العدو الغادر ظهر اليوم على أطراف مخيم جنين، حيث دخلت قوات وآليات الاحتلال في أكثر من محور بغطاء جوي بطائرات المروحية والمسيرة (درون).

منذ اللحظات الأولى لتسلل القوات الخاصة على محور الحي الغربي تمكن مجاهدونا في سرايا القدس - كتيبة جنين من اكتشاف القوة المتسللة واستهدافها بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص وخوض اشتباك مباشر معها وإفشال ما كانت تسعى للوصول إليه.

وبعون الله وتوفيقه وجه مجاهدونا ضربات مكثفة صوب قوات الاحتلال وآلياته التي وصلت للحي الغربي وتمركزت على أطراف المخيم وأمطروها بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة محققين إصابات مباشرة.

كما استهدف مجاهدونا طائرات الاحتلال المسيرة (درون) في سماء المخيم بصليات كثيفة من الرصاص وتمكنوا من إسقاط إحداها والسيطرة عليها.

وبعون الله وتوفيقه تمكنت وحدة الهندسة في كتيبة جنين من تفجير سلسلة من العبوات المعدة مسبقاً في آليات الاحتلال محققين إصابات مباشرة فيها.

 كما تمكن مجاهدونا من استهداف عدد من تمركزات قناصة الاحتلال على بعض المنازل.

لقد حاول العدو كما في كل مرة ان يفرض قوته على المدنين الآمنين وممتلكاتهم بتفجير طائرة مفخخة في حي الحواشين من أجل أن يغطي على صورة الفشل الذي مني به تحت أقدام مجاهدينا.

أهلنا الصامدين الصابرين في مدينة جنين ومخيمها الصامد مخيم جنين الفداء..كنتم ولا زلتم صمام الأمان والدرع الحامي لأبنائكم المجاهدين الذين يبذلون الغالي والنفيس لصد أي عدوان يشنه هذا العدو الغاشم على أبناء شعبنا.

عملياتنا مستمرة وجهادنا 
ماضٍ في كل الساحات

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد 

سرايا القدس - كتيبة جنين
4/9/2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد