سيلينا جوميز تخطف الأضواء فى مباراة إنتر ميامي

سيلينا جوميز تخطف الأضواء  فى مباراة إنتر ميامي

سيلينا جوميز تخطف الأضواء رغم وجود عدد من النجوم العالميين فى مباراة إنتر ميامي ، الذى يلعب فى صفوفه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أمام فريق لوس أنجلوس، والتي أقيمت فجر اليوم الاثنين، بالدوري الأمريكي

المغنية الأمريكية سيلينا جوميز  خطفت الأضواء من جميع الحضور بسبب تفاعلها بشكل كبير مع إحدى الفرص التي أهدرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى الدقيقة الـ 37، حينما راوغ عددًا من لاعبي لوس أنجلوس وانفرد بالمرمى وسدد الكرة، ولكن حارس لوس أنجلوس أنقذها فى اللحظة الأخيرة، لتظهر علامات الدهشة على وجه جوميز بطريقة لفتت الأنظار.

نشر الحساب الرسمي لـ"MLS"  رد فعل غوميز على تصدي حارس لوس أنجلوس، وعلق على اللقطة بالقول: "لقد عبرت سيلينا غوميز عننا جميعا عندما رأينا تصدي جون مكارثي".

سيلينا.jpg
 

من أبرز الحضور في المباراة 


وكان من أبرز الحضور إلى جانب سيلينا الأمير البريطاني هاري ،ونجمي هوليوود ليوناردو ديكابريو وأوين ويلسون ،الممثل الكوميدي ويل فيريل أحد أعضاء المجموعة المالكة لنادي لوس أنجلوس.

ويذكر أن  ميسي صنع هدفين ليساهم في فوز إنتر ميامي 3-1 على لوس أنجلوس حامل لقب دوري المحترفين الأمريكي، حيث منح ميسي تمريرتين لـ زميله اللاعب جوردي ألبا، زميله السابق في برشلونة، وليوناردو كامبانا في الشوط الثاني، بعد أن افتتح اللاعب فاكوندو فارياس التسجيل لـ فريقه إنتر ميامى في الدقيقة الـ 1 من الشوط الأول.
وجدير بالذكر أن ليونيل ميسي شارك مع إنتر ميامي حتى الآن 11 مباراة سجل فيها 11 هدفا، وحقق بذلك 10 انتصارات، كما صنع 5 أهداف منذ انضمامه إلى النادي الأمريكي قادمًا من باريس سان جيرمان، في شهر يوليو الماضي.

ومع الفوز احتل فريق إنتر ميامي المركز الـ 14 في جدول الدوري الأمريكي، برصيد 25 نقطة، أما فريق لوس أنجلوس فـ يتواجد في المركز الثالث بـ جدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 40 نقطة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد