موعد نزول لعبة بيس eFootball PES موبايل...وما هو الجديد فيها؟

لعبة بيس eFootball PES

إن موعد إصدار تحديث لعبة بيس eFootball PES ، وطريقة تحميلها من أكثر الألعاب التي يبحث عنها الكثير من محبي لعبة كرة القدم بشكل عام، وتوفر لعبة إي فوتبول ممارسة كرة القدم عبر تحميل اللعبة التي نتناول طريقة تنزيلها من خلال موقع لحظات نيوز، وموعد إصدار التحديثات والإضافات في اللعبة.

موعد إصدار تحديث لعبة بيس eFootball PES

موعد إصدار تحديث لعبة بيس eFootball PES؛ في خلال نهاية ذلك العام وتحديدًا في شهر سبتمبر، حيث إنها من ضمن أهم إصدارات الشركات اليابانية في الألعاب الرياضية كونامي، وتتميز اللعبة عن غيرها بالاهتمام الكبير بالشخصيات والملاعب مما ينقل اللاعب إلى جو من الواقعية والاندماج مع اللاعبين في اللعبة.

طريقة تحميل لعبة بيس eFootball 2024 موبايل

إن تحميل لعبة بيس eFootball PES من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من محبي لعبة كرة القدم، والتي يمكن تحميلها بكل سهولة عن طريقة أجهزة الأندرويد، والايفون بشكل إلكتروني من خلال تطبيق الخطوات الآتية:

  1. قم بتحميل لعبة بيس إي فوتبول من خلال أجهزة الأندرويد “"من هنا“، والايفون “"من هنا"“.
  2. اختر أيقونة فتح.
  3. املأ بيانات اللاعب لأول مرة.
  4. قم باختيار زر بدأ اللعبة.

images (8).jpeg

 

مميزات لعبة بيس eFootball 2024 موبايل

إن لعبة اي فوتبول من ضمن الألعاب الإلكترونية التي تمكن اللاعب من لعب كرة القدم افتراضيًا، وتكوين فرق للعب سويًا، وتحتوي اللعبة على العديد من المميزات، حيث إن تتمثل مزايا لعبة إي فوتبول فيما يلي:

  • تقديم تقنية عالية الجودة، والصور ثلاثية الأبعاد.
  • إمكانية التحكم في الأشخاص.
  • يتم تحديث باستمرار.
  • تتميز بالواقعية من حيث الشخصيات.
  • المهام المتغيرة.
  • الحصول على تجربة مختلفة عند شحن اللعبة.
  • نظام جرافيكي متكامل بعد التحديثات.
  • يتم إضافة مباريات وتحديات قوية مثل الماستر ليج.

إن لعبة بيس eFootball PES من ضمن أفضل العاب كرة القدم الافتراضية، والتي يحب أن يلعبها العديد من الشباب، وتعد الأكثر انتشارًا، لذا تناولنا طريقة تحميلها، والمميزات الخاصة باللعبة، وموعد التحديث.

متطلبات تحميل لعبة بيس eFootball 2024 موبايل

دائما ما تقوم الشركة اليابانية بجهد حول إطلاق النسخ الجديدة بشكل جيد ومريح للمستخدمين. لإرضاء أكبر فئة من حاملي الهواتف المحمولة. حيث تتميز دائما بتشغيل اللعب الجديدة على إمكانيات هواتف متوسطة. حيث سيتم تشغيل لعبة اي فوتبول 2024 موبايل الجديدة على الأندرويد على مساحة قد تتخطى 3 جيجا بايت. والرامات لا تقل عن 4 جيجا بايت. ومعالج تحليل أداء الهاتف لا يقل عن معالج متوسط. لذلك يجب ألا يقل الهاتف عن المواصفات السابقة. للاستمتاع بتجربة لعبة رائعة.

لمشاهدة المزيد:

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد