موعد مباراة أنس جابر اليوم والقنوات الناقلة

أنس جابر

موعد مباراة أنس جابر اليوم والقنوات الناقلة – حيث تلتقي اللاعبة التونسية أنس جابر مع نظيرتها الصينية كينوين زهينج، في الدور الرابع لحسابات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وكانت النجمة التونسية قد عبرت أمس الأحد لهذا الدور بعد أن اجتازت عقبة التشيكية ماري بوزكوفا.

ونجحت التونسية المصنفة الخامسة على البطولة ووصيفة نسخة العام الماضي، في التغلب على التشيكية المصنفة 31 على البطولة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة: (5-7) و(7-6) و(6-3) في غضون ساعتين و56 دقيقة.

وتأهلت أنس جابر للدور الرابع ببطولة أمريكا المفتوحة رغمًا عن وصفها نفسها بأنها كانت مثل"الموتى الأحياء" بسبب المرض، لكنها تعافت لتهزم بوزكوفا باردة الأعصاب وسددت 56 ضربة ناجحة في استاد آرثر آش.

موعد مباراة أنس جابر في بطول أمريكا المفتوحة

موعد مباراة أنس جابر اليوم والقنوات الناقلة، تلعب النجمة التونسية أُنس جابر في مواجهة الصينية كينوين زهينغ في المباراة التي تبدأ في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت الإمارات، الساعة 7:15 مساء بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر

تنفرد شبكة قنوات بين إن سبورت في نقل أحداث مباراة أنس جابر ونظيرتها الصينية في تمام السابعة والربع من مساء اليوم بتوقيت تونس.

من هي اللاعبة أنس جابر؟

أُنس جابر هي لاعبة تنس تونسية مشهورة، وُلدت في 30 أغسطس 1994 في تونس، وتُعتبر أحد أبرز اللاعبات في تاريخ التنس التونسي والعربي.

تخصصت جابر في فردي السيدات وقد حققت نجاحات كبيرة في مسيرتها الرياضية.

وأصبحت أُنس جابر معروفة عالميًا بعد أدائها المتميز في بطولات التنس الكبرى (الجراند سلام)، حيث وصلت إلى الدور الثالث أو الدور الرابع في بعض الأوقات، وكذلك حصلت على مركز الوصيف في بطولة ويمبلدون الشهيرة.

ومن أبرز إنجازاتها هو تحقيق المركز الأول في بطولة دبي للتنس عام 2020، وهذا الإنجاز جعلها أول لاعبة تونسية وعربية تفوز ببطولة وTA Premier 5.

أُنس جابر تُعتبر رمزًا للتميز الرياضي في تونس والعالم العربي، وقد ألهمت العديد من الشباب في المنطقة بتحقيقها النجاحات في عالم التنس والتفرد بمهاراتها الاستثنائية وتفانيها في الرياضة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد