متجاهلاً طلاقه.. أحمد سعد يستعد لحفل جديد في الكويت

متجاهلاً طلاقه.. أحمد سعد يستعد لحفل جديد في الكويت

روج الفنان أحمد سعد لحفل جديد له في الكويت ، حيث قرر إقامته يوم الجمعة 11 سبتمبر الجاري، متجاهلاً طلاقه من مصممة الأزياء علياء بسيوني .

ونشر أحمد سعد عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، البوستر الدعائي للحفل وعلق كاتباً: "متحمس جداً، جمهور الكويت الغالي مستنيكم يوم الجمعة ٢٢ سبتمبر في موسم الكويت على مسرح الآرينا".

أحمد سعد.webp

وكتبت "علياء" منشورًا، جاء فيه: "الحمد لله على كل شيء .. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء .. وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".


زوجات أحمد سعد 


 أحمد تزوج ثلاث مرات سابقاً، الأولى كانت من لبنى بيومي وهي أم أبنائه، والثانية كانت الفنانة ريم البارودي، والثالثة من الفنانة سمية الخشاب، والأخيرة علياء بسيوني والتي أنجب منها فتاتين، الأولى أسماها علياء نسبةً لطليقته، والأخرى مريم الطفلة الرضيعة التي ولدت مؤخرًا في 17 يوليو الماضي.


أولاد أحمد سعد


يذكر أن أحمد سعد أنجب من علياء بسيوني فتاتين، الأولى أسماها علياء نسبةً لطليقته علياء، والأخرى مريم الطفلة الرضيعة التي ولدت مؤخرًا في 17 يوليو الماضي، وتعرضت لحادث سير مؤخرًا وكسرت عظمة الفخذ، الأمر الذي أشارت إليه علياء بسيوني خلال ستوري التي أعلنت خلاله طلاقها.


آخر أعمال أحمد سعد


وكان أخر أعمال أحمد سعد أغنية دب دب وتخطت الـ 2 مليون مشاهدة علي حسابة علي اليوتيوب،بينما أغنية هلا بيك يا مدلع حققت نجاح كبير وتخطت الـ 2 مليون مشاهدة، كما قام بالتعاون مع المطربة روبي لأغناء أغنية معا ياليالي، وحققت الأغنية نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية علي يوتيوب بينما تخطت الـ 20 مليون مشاهدة علي اليوتيوب، كما شارك بأغنيته اختياراتي  من فيلم مستر أكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وحققت نسب مشاهدة تخطت الـ 60 مليون مشاهدة عبر مواقع اليوتيوب

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد