راموس يرفص عرض اتحاد جدة ويعود لناديه الإسباني

راموس يرفص عرض اتحاد جدة ويعود لناديه الإسباني

راموس يرفص عرض اتحاد جدة ويعود لناديه الإسباني - حيث ذكرت تقارير صحفية أن النجم الإسباني سيرجيو راموس قرر تغيير بوصلته نحو ناديه الأم إشبيلية، رافضا بذلك جميع العروض السعودية والتي كان أبرزها عرض نادي اتحاد جدة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء أمس الأحد إنه بينما كانت تجري استعداداتها للتوقيع مع اتحاد جدة لمدة عامين، تلقى سيرجيو راموس عرضًا مفاجئًا من نادي إشبيلية، الذي بدأ مسيرته الاحترافية فيه كلاعب كرة القدم، مما أدى إلى تغيير مسار الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الذي تقدم به نادي إشبيلية أوقف عملية التوقيع مع اتحاد جدة، حيث وصلت المفاوضات مع إشبيلية إلى مراحلها النهائية وتم التوقيع على العقود بالفعل.

ومن المقرر أن يلعب راموس مع إشبيلية لموسم واحد، مع خيار التمديد لموسم آخر، وذلك مقابل راتب متواضع وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وسيخضع راموس للفحص الطبي في النادي الأندلسي يوم الاثنين المقبل، وبذلك سيبدأ مغامرة جديدة في مجال كرة القدم عند سن الـ37 عامًا، وتم حجز القميص رقم 4 له.

وفي نفس السياق، أكد الصحفي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات الأوروبي، عبر حسابه على منصة "إكس" أن إشبيلية وصلت إلى اتفاق شفهي للتعاقد مع سيرجيو راموس، وبذلك يعود راموس إلى إشبيلية بعد مضي 18 عامًا على رحيله، بعدما فضّل عرض النادي الإسباني على عروض أخرى من اتحاد جدة وبشكتاش وجالطة سراي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد