يعلون: أوجعنا حماس أكثر من قصف الطائرات

85-TRIAL- القدس /سوا/ بعد مرور ثمانية أيام على عملية اختطاف المستوطنين الثلاثة، لم يستطيع الاحتلال الإسرائيلي الحصول على أي معلومة عن مصيرهم ومكان تواجدهم.
وذكر موقع "وللا" الإسرائيلي أن وزير جيش الاحتلال موشيه يعلون قد زار اليوم منطقة العملية العسكرية بالخليل والتقي خلالها بالجنود الذين يقومون بدورهم في البحث والتحري عن مكان اختفاء المستوطنين الثلاثة.
وقال يعلون خلال لقائه بجنود النخبة (متكال) الذين يشاركون في البحث عن المستوطنين الثلاثة:" إن "اسرائيل" لن توقف العملية ضد حماس و البنى التحتية التابعة لها حتى نشعر بأنها قد استنفذت".
وأكد يعلون للجنود أن هذه جهود استخبارية وعملياتية جبارة وواسعة ونريد إنهائها ونحن في أيدينا الخاطفين والمخطوفين, وتطرق للنشاطات الاستخبارية بالمنطقة وقال إننا بدأنا بجبي ثمن باهظ ومؤلم من حماس أكثر من قصف الطائرات.
وأضاف يعلون في تصريحات نقلتها القناة العبرية العاشرة "انه لا توجد لدى "اسرائيل" نية لإشعال الوضع، لكن الجيش يعمل بمسؤولية وبحكمة، وسيواصل عملية تشديد الخناق حول الخاطفين".
وأضافت القناة العاشرة الإسرائيلية أن العملية العسكرية في الضفة الغربية دخلت يومها الثامن, حيث تقوم القوات بأعمال تمشيط واسعة شمال مدينة الخليل, حيث أعلن الجيش بأنها منطقة عسكرية مغلقة , فيما تمنع قوات الاحتلال المواطنين من الوصول إلى تلك المنطقة, فيما تعمل القوات الإسرائيلية جاهدة للحصول على معلومات استخبارية حول مصير المستوطنين الثلاثة.
285
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد