الأهلي يحتج ضد إراحة محمد صلاح - ما القصة؟

محمد صلاح والأهلي

أعرب مسؤولو نادي الأهلي عن دهشتهم إزاء قرار المنتخب المصري بمنح النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب وليفربول الإنجليزي، راحة من مواجهة إثيوبيا المقررة في 8 سبتمبر الحالي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إعفاء لاعبي فريقه من المشاركة في مباراة إثيوبيا كان أفضل خيار من إراحة محمد صلاح، خصوصًا مع خوض لاعبي النادي معسكر إعداد هام وبالتزام الفريق بمباراة قائمة ومهمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

وأوضح المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، أنه سيتم إرسال استفسار إلى اتحاد الكرة بخصوص الإجراءات التي اتخذها الجهاز الفني للمنتخب فيما يتعلق باللاعبين، والتي أدت إلى منح محمد صلاح راحة، وعدم مراعاة أسباب النادي في ذلك.

ويستمر الفريق الأهلي في معسكره الخارجي في النمسا حتى 6 سبتمبر، استعدادًا للموسم الجديد وخوض مباراته الهامة في السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في المملكة العربية السعودية.

فيما تمنح الإدارة الفنية بقيادة المدرب مارسيل كولر الفريق راحة سلبية يوم السبت، حيث سمح للاعبين بالاستفادة من الراحة بحرية.

ومن المتوقع أن يسافر النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية يوم 12 سبتمبر عبر طائرة خاصة، لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

المصدر : وكالة سوا - القاهرة 24

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد