كم يحصل محمد صلاح من الإعلانات - أرباح محمد صلاح من الإعلانات

كم يُحصّل محمد صلاح من الإعلانات؟ - أرباح محمد صلاح من الإعلانات

كم يُحصّل محمد صلاح من الإعلانات - يجني النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أموالاً هائلة من مشاركته في الإعلانات مع عديد الشركات التجارية.

ويُعتبر صلاح واحداً من أبرز نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة، بدءاً من تألقه في موسمه الأول مع ليفربول في 2017-2018، الذي فاز فيه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

وتقدر أرباح محمد صلاح من الإعلانات بمبلغ كبير، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه جنى ما يقارب 27 مليون جنيه إسترليني من العقود التجارية التي وقعها خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

وتشير الصحيفة إلى أنه خلال الموسم الماضي وحده، حصد صلاح 11 مليون جنيه إسترليني من هذه العقود.

ويشترك محمد صلاح في العديد من الإعلانات مع شركات عالمية مشهورة، حيث يظهر في بعض الإعلانات بين الحين والآخر، وتشمل هذه الشركات أديداس، وأوبر، وفودافون، وبيبسي.

يجدر بالذكر أن هذا يأتي في وقت يتم فيه ربط اسم محمد صلاح بانتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من أن نادي ليفربول رفض عرضاً ضخماً من الاتحاد يوم الجمعة الماضي، بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، إلا أن التقارير تشير إلى أن الاتحاد يعتزم تقديم عرضًا جديدًا يصل قيمته إلى 200 مليون جنيه إسترليني، مما قد يجعل صلاح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

يُشار إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال السعودي الجديد، هو اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة، عندما انتقل من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو في صيف عام 2017.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد