ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 2023

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 2023

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 2023 – يبحث محبي الكروية العربية وبتحديد محبي دوري روشن السعودي 2023، عن ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 2023، حيث شهدت الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي منافسة قوية على قمة هدافي المسابقة، حيث تصاعدت المنافسة بين اللاعبين.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نقدم لكم في سطور المقال أدناه، ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 2023.

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 2023

حيث نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، في تحقيق إنجاز رائع في دوري روشن السعودي، تصفدر قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف، جاء هذا الإنجاز بعدما سجل رونالدو هدفًا رائعًا في مرمى الحزم، وقدم أيضًا تمريرتين حاسمتين في المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة كبيرة 5-1.

بهذا الأداء المذهل، تفوق رونالدو على منافسيه في صدارة ترتيب الهدافين، حيث يأتي زميله ساديو ماني ومهاجم اتحاد جدة عبد الرزاق حمد الله في المركز الثاني برصيد 5 أهداف لكل منهما.

في المراكز الثالثة، يتقاسم الثلاثي من فريق الهلال، الكسندر ميتروفيتش، ومالكوم، وسالم الدوسري، وأيضًا لاعب ال فتح فراس البريكان، المركز برصيد 4 أهداف لكل منهم.

هذا التصدر المبهر يجسد تألق رونالدو مع النصر وقدرته على التسجيل بانتظام، مما يجعله لاعبًا رائعًا يستحق الإعجاب والاحترام في عالم كرة القدم.

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 2023

- كريستيانو رونالدو (النصر): 6 أهداف.

2- عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة)، ساديو ماني (النصر): 5 أهداف

3- الكسندر ميتروفيتش، مالكوك، سالم الدوسري (الهلال)، فراس البريكان(الفتح): 4 أهداف.

4- إيغور كورنادو (اتحاد جدة)، فاشيون ساكالا (الفيحاء)، روبيرتو فيرمينو (أهلي جدة)، موسى ديمبيلي(الاتفاق)، فابيو مارتينيز(الخليج)، مراد باتنا(الفتح): 3 أهداف.

5- عبد الله العمار، أسان سيساي (ضمك)، عبد الله الحمدان (الهلال)، كريستيان تيو ( الفتح)، فرانك كيسييه، رياض محرز (أهلي جدة)، ​كريم بنزيما​، رومارينيو (الاتحاد): هدفين.

8629930_1693720856.jpg
 

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام، ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 2023.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد